إقبال كبير على شراء مستلزمات المدارس بعسير

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

تشهد المكتبات و المحلات التجارية في منطقة عسير حركة نشطة في مساء اليوم السبت الموافق 17 سبتمبر ، والتي تتكرر في مثل هذا الوقت من كل عام؛ نتيجة الإقبال الكبير من أولياء الأمور الذين يحرصون على شراء مستلزمات الدراسة لأبنائهم قبل انطلاق العام الدراسي الجديد 1437 – 1438 هـ ، يوم غدٍ الأحد الموافق 18 سبتمبر .

وبدأت الأسواق والمكتبات في عرض بضائعها التي تناسب متطلبات كل فئة عمرية؛ استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد من حقائب، وملابس،وأقلام، وكراسات، وإكسسوارات مختلفة التي يفضّل اقتنائها الطالب والطالبة أثناء الدراسة.

ورصدت” صحيفة عسير ” آخر استعداد المحلات التجارية والمكتبات للمدارس ، وما تشهده من ازدحام كبير من الأسر الذين يشترون حاجات المدرسة، مبينيّن أن الأسعار المتداولة لمختلف المواد المعروضة للبيع تتفاوت ما بين المرتفعة إلى المتوسطة.

وقال المواطن عبد الله الشهري : أن هناك ارتفاعًا ملحوظًا في الأسعار ، وبالأخص في الحقائب والملابس ، مطالبًا بتكثيف الرقابة في خلال هذه الفترات على حركة بيع مستلزمات المدارس .

وشاركه الرأي المواطن سالم عسيري : الذي أكد أن الأسعار في متناول بعض المشترين ، مع تذمر البعض الآخر منهم ، ويُفضِّل بأن يشتري المستلزمات المدرسية لأبنائه قبل العام الدراسي بثلاثة أيام على الأقل ليكونون على أتم الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد .

أما المواطن عبد الرحمن آل جلدة : يُفضِّل شراء المستلزمات المدرسية لأبنائه بعد انطلاقة العام الدراسي ، لتتوافق مع متطلبات الطالب والطالبة التي يتعرّف عليها من المعلمين أو المعلمات .

image image image image>

شاهد أيضاً

المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير

صحيفة عسير _ أبها نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من تكون أمطار غزيرة على منطقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com