.التشكيلية الصاري : اليوم الوطني فرصة للتأمل بما قام به المؤسس

img_6531

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

رفعت الفنانة التشكيلية أمل الصاري أجمل التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهم الله – بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانون للمملكة .
وأكدت الصاري : أن اليوم الوطني (86) فرصة عظيمة لكي نتأمل فيه بما قام به الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه – بتوحيد هذه الدولة محافظا على تمسكها بقيمها الإسلامية وتقاليدها العربية العريقة الأصيلة معتمدا على الله -عز وجل- .
وأوضحت الصاري : ان هذه المناسبة غالية علينا جميعاً وإنها مناسبة هامة للتأمل في آثار موحد هذه البلاد ومؤسسها الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه – الذي نال من العبقرية وعمق الادراك وسمو الآمال ما جعله وبتوفيق من الله سبحانه وتعالى أن يقوم بتأسيس دولة حديثة لم تتخل عن قيمها الاسلامية وتقاليدها العريقة واصل قيادتها من بعده أبناؤه البررة الذين ساروا على نهجه .
وقالت الصاري : أن هذا اليوم هو رمز يذكرنا بتوحيد المملكة العربية السعودية على يد المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله الذي جمع أرجائها المترامية الأطراف على كلمة التوحيد التي كانت ولا زالت شعارا وعملا في دولة تفخر كل يوم بخدمة الحرمين الشريفين ونشأت أبناءها على ذلك الشرف العظيم.
وأشارت الصاري : ان اليوم الوطني يأتي هذا العام ووطننا مجاهد على جبهات عدّة ، فتارة نراه على ثغر الحد الجنوبي يصدّ العدوان ، وتارة نراه مناضلاً ضد الإرهاب ضارباً بيد من حديد على من يريد النيل من استقراره وأمنه ووحدته ، وتارة نراه في خدمة الحجيج باذلاً طاقته في توفير أقصى درجات الراحة والأمان لهم .
وبينت الصاري :ان اليوم الوطني هو يوم الوحدة ويوم الوطن ويوم العودة الى الواقعية ، فمنه بدأت مسيرة الرخاء والنمو والازدهار.
وفي الختام دعت الصاري : أن يديم على مملكتنا الغالية أرض الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة حكومتنا الرشيدة .

 >

شاهد أيضاً

93 متطوعاً يشاركون الجمعية الاحتفاء باليوم الوطني 93 في نادي إنسان للفتيات.

صحيفة عسير – الهنوف منصور : نظم نادي إنسان الاجتماعي للفتيات فعالية للاحتفاء باليوم الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com