القسم النسائي بمركز التنمية الاجتماعية بجازان يحتفل باليوم الوطني(86)

 

 img_4657

صحيفة عسير – نوال سلمان:

أقام مركز التنمية الاجتماعية بجازان ممثلاً بالقسم النسائي احتفالاً باليوم الوطني(86)صباح اليوم الأثنين الموافق14/12/25هجري.

وحضر الحفل عدد من منسوبات وكالات الوزارة,,,في يوم تمازجت فيه المشاعر وترجمت بالحب ووالولاء والوفاء والفخر والإعتزاز بالإنتماء للوطن الغالي.

وتضمن الحفل العديد من الفقرات المتنوعة:
حيث بدأ الحفل بمقدمة القتها الاستاذة/ابتسام خواجي، عن الوطن “الوطن كلمة بسيطة وحروفها قليلة ولكنها تحمل معاني عظيمة وكثيرة نعجز عن حصرها،فهو هويتنا التي نحملها ونفتخر بها،وهو المكان الذي نلجأ إليهِ ونحس بالإمان،وهو الحُضن الدافئ الذي يجمعنا معاً.

ورتلت الاستاذة/هند معافا’آيات عطرة من الذكر الحكيم.
وبعد ذلك السلام الملكي الوطني السعودي”سارعي للمجد والعلياء…”

ثم عرض فيلم وثائقي تضمن السيرة الذاتية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان سابع ملوك السعودية.

ثم القت رئيسة القسم النسائي الاستاذة/فوزية باصهي”كلمةًعن الوطن,,, صباحكم وطن اعطى الكثير وبذل الكثير من أجل راحة مواطنيهِ صباحكم حكومةً سخرت جهودها لضمان آمن وآمان شعبها وليس فحسب بل اهتمت بالصعيد العربي والاسلامي.

صباحكم جنوداً بذلوا ارواحهم فداءً للوطن وتركوا اولادهم لحماية هذا الوطن الغالي، فلهم منا أصدق الدعوات بإن يسدد الله رميهم وينصرهم نصر عزيزٍ مُقتدِر، وأن يُبقي رأية التوحيد(لا اله الله محمد رسول الله)خفاقة على أرض هذا الوطن وأن يحفظ جميع حدودنا ودمت عزيزاً يا وطني.

صباحكم ترحيبات حُبٍ صادقةٍ من قلبِ أخواتٍ مُحباتٍ في العمل ولإخواتنا الجدد ومن سيشاركننا غدا في بناء ونجاح التنمية لكم منا أصدق الدعوات بالتوفيق والسداد؛وسألت المولى عز وجل بإن يحفظ قائد مسيرة هذه البلاد المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وسمو ولي عهدهِ الأمين وسمو النائب الثاني ووزير الداخلية حفظهم الله جميعاً وأن يديم على هذه البلاد أمنها ورخاءها ”’أنهُ سميع مجيب الدعاء”’

وبعد ذلك تم دعوة الحاضرات لتناول مأدبة طعام ابتهاجاً واحتفاءً باليوم الوطني 86.

 

img_4654 img_4655 img_4656>

شاهد أيضاً

وكيل محافظة بيشة يقدم واجب العزاء في وفاة الزميل ظافر سعدان

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : قدم وكيل محافظة بيشة الأستاذ سعيد بن ناصر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com