في ليلة بهيجة ” ماسة الإعلامية” تقيم حفلها الخامس في محايل عسير


صحيفة عسير – ابراهيم الهلالي : 

في ليلة بهيجة وحضور كبير  أقامت مجموعة ماسة الاعلامية يوم أمس الأول حفلها السنوي ” الخامس ” لهذا العام بمحافظة محايل عسير  ووتم فيها تكريم أعضاء المجموعة  والداعمين ورعاة الحفل ؛  وذلك بحضور مؤسس المجموعة الأستاذ مقبول العتيبي ومدير فرع الجنوب الأستاذ إبراهيم الهلالي وحضور راعي الحفل الدكتور حمزة بن فايع آل فتحي رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحايل عسير  ومدير مستشفى محايل العام الأستاذ محمد زيد ومدراء الإدارات وعدد من الأهالي وأولياء الأمور وإعلاميين ومشاهير عسير  .

وأقيم حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم ثم تعريف بالمجموعة وعرض مونتاج بسيط عرض فيه ما تم إنجازه خلال خمس سنوات.

وبعد ذلك أوبريت إنشادي للوطن مقدمة من للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحايل بتعاون بمحايل عسير  وثم ألقى مؤسس مجموعة ” ماسة الاعلامية ”  كلمة رحب فيها  بالحضور، مؤكدًا على أهمية مثل هذه اللقاءات والتي تساهم في زيادة الألفة والمحبة بين الجميع، ومثمنًا حضور جميع الرعاة والضيوف وإهتمامهم بهذه المناسبة ودعم المواهب .
وأضاف ” مقبول العتيبي ” أن المجموعة دأبت على إقامة الحفل سنويا بهدف زيادة أواصر الألفة والمحبة بين جميع منسوبيها، مشددًا على أهمية مثل هذه اللقاءات والتي نسعى من خلالها إلى تحقيق الأهداف المرجوة منها وبذل المزيد من الجهد والعطاء لتطوير العمل في المرحلة القادمة والتي تتطلب جهد من الجميع .
وفي ختام حديثه شكر “العتيبي”  لجنة التنمية الاجتماعية والأهلية بمحايل والتي يرأسها الدكتور حمزة آل فتحي على دعمهم المستمر  لبرامج وأنشطة المجموعة ودعمهم للمواهب في شتى المجالات  . وبعد ذلك ألقى راعي الحفل الدكتور حمزة آل فتحي :
أثنى فيها على القائمين على مجموعة  «ماسة الاعلامية » في توفير البيئة المناسبة للشباب المبدع في مختلف المجالات ، مؤكداً أن لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية  الحرص على دعم أي جهود من شأنها استثمار الطاقات الشابة ، والارتقاء بقدراتهم وتوسيع مهاراتهم الخلاقة.
وفي ختام الحفل تم تكريم الراعاة والداعمين والأعضاء المتميزين
وتخلل خلالها أحاديث ودية جانبية بين الحضور حول تحقيق أهداف المجموعة وسط مشاعر أخوية امتزجت بالسرور والبهجة.

>

شاهد أيضاً

جمعية البر الأهلية بالبشائر تقيم مبادرة ” تنظيف منتزه قبقاب “

  صحيفة عسير – نورة القرني :   ضمن مبادرة ساعة مع أصدقاء البيئة التي أطلقتها …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com