مدير جامعة بيشة يفتتح المكتبة المركزية


صحيفة عسير – توفيق الأسمري :

افتتح معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي بعد ظهر اليوم الأحد الموافق ٨ / ١ / ١٤٣٨ هـ ، مبنى المكتبات المركزية بالجامعة يرافقه كلاً من وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور مهدي بن علي القرني وعمداء الكليات والعمادات المساندة وعدد من الموظفين.

أوضح ذلك المشرف العام على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي الدكتور غرم الله بن دخيل الله العلياني وقال أنه كان في استقبال معاليه والوفد المرافق له عميد شؤون المكتبات الدكتور محمد بن كشيم الكيرعاني ، ووكيل العمادة الدكتور محمد بن صالح العلياني ، وموظفي العمادة حيث استمع معاليه إلى شرح مفصل لمبني المكتبات وما يقدمه من خدمات للطلاب والطالبات كما اطلع معاليه على خدمات الإعارة للكتب وكيفية إسترجاعها ، والمكتبة الرقمية ، والقاعات المخصصة للعرض المرئي وما يستخدم فيها من تقنيات متطورة لخدمه الطلاب والطالبات.

وذكر الدكتور محمد بن كشيم أنه سيتم خلال الأيام القادمة تخصيص أيام محددة لزيارة الطالبات للمكتبات في خصوصية تامة في الدخول والخروج ، كما أوضح أنها تخدم جميع التخصصات الجامعية ، وطلاب وطالبات الدراسات العليا. 

وأضاف “العلياني” أنه في ختام الجولة شكر “نقادي” منسوبي عمادة المكتبات على ما بذلوه في تصميم وإنشاء وتطوير المكتبات ، ثم قدّم عميد المكتبات دروعاً تذكارية بهذه المناسبة لمعالي مدير الجامعة وللوكيل.

>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com