فرع الشؤون الاسلامية بعسير ينظم دورات تدريبية لمديري المكاتب التعاونية

صحيفة عسير – محمد الفلقي : 

نظّم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير، ممثلا في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات  بمحايل عسير “تبصرة”  بتوجيه من نائب الوزير لشؤون المساجد الدكتور توفيق السديري، دورة تدريبية لمدراء المكاتب التعاونية بالمركز الحضاري  بمحايل تهدف إلى تفعيل الدور الدعوي للمكاتب التعاونية والإرشاد وتوعية الجاليات، وبخاصة في البرامج الدعوية المتخصصة وذلك بمشاركة ثمانية عشر مكتب تعاوني وهم:

 (النماص-تنومة-بلقرن-بللسمر-البشائر-بللحمر-رجال ألمع-بحر أبوسكينة -البرك -قنا-بارق-المجاردة-ثلوث المنظر-الحريضة-القحمة-ثربان -جمعة ربيعة). 

حيث رحّب مدير المكتب التعاوني بمحايل الشيخ /ظافر بن محمد الشهري 

بالمدرب / صالح بن خليفة الكليب، مدير وحدة البرامج المتخصصة للمكاتب التعاونية بالوزارة ، وبالحضور من فرع الوزارة بالمنطقة وجميع المكاتب التعاونية  كما قدّم شكره وتقديره للحضور على اهتمامهم وحرصهم.

وقد شملت الدورة كثيراً من المحاور والبرامج التي تعمل على تعزيز قدرة المتدرب في المجال الدعوي في وسط متفاعل من الحضور.

من جهته، صرّح مدير إدارة الدعوة والإرشاد بفرع الشؤون الإسلامية بعسير الشيخ يحيى بن إبراهيم أبو شريفة بأنه تم بحمد الله تنفيذ الدورة التدريبية والموجهة للمكاتب التعاونية بالمنطقة بفاعلية عالية.

وفي الختام شكر الشيخ/بندر الغنمي مدير إدارة المساجد والدعوة والارشاد بمحايل المدرب /صالح الكليب وجميع الحضور على حرصهم وحضورهم هذا اللقاء وقدم الغنمي هدية تذكارية للكليب في نهاية هذا اللقاء المبارك .

ثم تناول الجميع في نهاية اللقاء طعام العشاء. 

كما يتقدم مدير المكتب التعاوني بمحايل بالشكر الجزيل لرئيس بلدية محايل الأستاذ/حمد آل درهم على تهيئته وإتاحته للمركز الحضاري الذي كان مقرا للقاء.

ونسأل الله عز وجل أن يديم علينا الأمن والإيمان وأن يحفظ بلادنا من كل سوء وأن ينصر جنودنا المرابطين على الحدود إنه سميع مجيب الدعاء.

>

شاهد أيضاً

أنشطة رمضانية تجمع الكبار والصغار بحي قمبر بخميس مشيط

صحيفة عسير _ واس يشهد حي قمبر القديم وسط محافظة خميس مشيط خلال أيام شهر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com