مشرف المنتخب الوطني يتوج الاتفاق بطلًا لدورة نادي الكوكب

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

توج عضو الاتحاد السعودي والمشرف العام على منتخب المملكة للاولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع والبروفيسور بجامعة الملك خالد ورئيس نادي أبها حمد بن شبيب الدوسري ومسؤول تحرير جريدة الحياة بعسير الأستاذ يحيى جابر والمخرج  بتلفزيون أبها الأستاذ عبدالله الشهراني وداعم دورات عسير الأستاذ إبراهيم الشوقبي فريق الاتفاق من خميس مشيط بطلًا لدورة نادي الكوكب التي نظمها المخضرم والرياضي الشهير الأستاذ عيسى أحمد الشقيقي .

وقد جاء تتويج الاتفاق على حساب الفرسان بهدفين لهدف في مباراة شهدت حضور جماهيري منقطع النظير بالرغم من قسوة البرد والعمل في اليوم التالي ، وقد شملت الدورة عدة جوائز يومية للجماهير وللاهداف الراسية حبًا في الاعب ماجد عبدالله ، وتجاوزت الأهداف الراسية 16 هدف كل هدف ب99 ريال في التمهيدي ، و999 في النهائي .

و تخلل النهائي عرض مرئي تحدث عن تاريخ الكوكب ونجومه كذلك حمل نجوم الاتفاق الصور الخاصة بنجوم الكوكب في الزمن الماضي أمثال شائع النفيسة وعبدالله المطلق والهداف الخطير محمد سعيد والشقيقان أحمد وعبدالله العبيد وكذلك خالد الجاسر وصورة الرئيس الحالي المشاكس دباس الدوسري .

الجدير ذكره ومن باب الاحترام لنجوم الكوكب السابقين قامت اللجنة بتسمية الجوائز الفردية باسم هؤلاء النجوم ، حيث حمل كأس الهداف مسمى النجم السابق الكوكب وهدافه الخطير محمد سعيد ، وأفضل حارس باسم عبدالله المطلق وأفضل لاعب باسم خالد جاسر ، والمثالي باسم أحمد عبيد وكأس الفريق المثالي باسم عبدالله عبيد ، أما كأس البطولة فقد حمل اسم شائع النفيسة ؛ وأقامت اللجنة بهذه المناسبة وجبة عشاء للضيوف وللفريقين في بادرة تعد الأولى من نوعها .

من جهة أخرى شكر المشرف العام على الدورة أبو ماجد رئيس الكوكب على دعمه للدورة وأوضح بأن الدورة ولدت لتبقى ، وأشار بأن الدورة القادمة ستشهد سحب على سيارة بإذن الله تقديرًا لهذه الجماهير الكبيرة .

وفي سياق آخر ذكر معظم رياضيّن عسير بأن هذه الدورة قد حازت على التمييز وتعتبر من دورات الزمن الجميل مطالبين اللجنة باقامتها سنويًا . 

image image image image image image image>

شاهد أيضاً

الدوري السعودي: ثنائية سكالا تمنح الفيحاء نقاط الاتفاق.. وأبها يكسب الاتحاد بثلاثية

صحيفة عسير _ واس خسر فريق الاتفاق على ملعبه في الدمام من ضيفه الفيحاء 1-2 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com