ابها يخسر من الجزيرة الاماراتي بهدفين وديا

 

IMG-20140716-WA0059

فاز فريق كرة القدم الأول بنادي الجزيرة في أولى مبارياته الودية التحضيرية للموسم الجديد على شقيقه فريق أبها السعودي بنتيجة هدفين دون مقابل، وذلك في المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء في الملعب الفرعي الأول بنادي الجزيرة، ضمن تحضيرات الفريقين لمنافسات الموسم المقبل.

حضر المباراة الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم وأعضاء مجلس إدارة الشركة، إضافة لمسئولي بعثة فريق أبها السعودي، وبحضور كبير لمشجعي الجزيرة، وأقيمت المباراة في الملعب الفرعي الأول نسبة لإنشغال ملعب محمد بن زايد بأعمال الصيانة والتجديد.

ويستضيف نادي الجزيرة المعسكر التدريبي الصيفي لفريق أبها السعودي، الذي حل ضيفا على فخر أبوظبي منذ بداية شهر يوليو الحالي، وظل يتدرب بشكل يومي على الملاعب الفرعية الخاصة بالنادي إستعدادا للموسم الكروي المقبل في المملكة العربية السعودية.

أقيمت المباراة من ثلاثة أشواط، ودفع المدرب في كل شوط بتشكيلة مختلفة لمنح الفرصة لجميع لاعبي الفريق للعب في أجواء تنافسية، وقدم لاعبو الفريق مستويات جيدة على مدار المباراة وحرموا منافسهم من الوصول لشباكهم في جميع الأشواط.

في الشوط الأول دفع غيريتس بتشكيلة مكونة من علي خصيف، خالد سبيل، جمعة عبد الله، مسلم فايز، عبد الله موسى، جوسيلي دا سيلفا، سلطان برغش، خميس إسماعيل، عبد العزيز برادة، جوناثان بيترويبا وميركو فوسينيتش. وفرض الجزيرة في هذا الشوط هيمنة مطلقة على مجريات اللعب وسيطر لاعبوه على منطقة الوسط بشكل كامل.

وإستطاع الثنائي الجديد ميركو فوسينيتش وجوناثان بيترويبا أن يهزا الشباك في اول ظهور تنافسي لهما بقميص الجزيرة، حيث إفتتح فوسينيتش التسجيل بعد مرور دقيقتين فقط من بداية المباراة، بينما إستطاع بيترويبا أن يعزز تقدم الجزيرة بهدف ثان قبل إنقضاء ربع الساعة الاول.

وبدل غيريتس تشكيلة الفريق بشكل كامل مع بداية الشوط الثاني، حيث دفع بكل من خالد السناني، سلطان السويدي، إسماعيل الجسمي، حمد الحمادي، سالم العيدي، حميد ربيع الماس، ياسر مطر، يعقوب الحوسني، عبد الله نصر، حسن أمين وحمد الحوسني. وإستطاع أبها في هذا الشوط أن يخرج من مناطقه الدفاعية وبادل الجزيرة التحكم في مجريات اللعب، لكنه فشل في تقليص الفارق لينتهي هذا الشوط بذات نتيجة الشوط الأول.

وفي الشوط الثالث دفع غيريتس بكل من أحمد الشبيبي، عبد الله محرزي وخالد بطي، كما قام بإجراء العديد من التبديلات في مراكز اللاعب، وإستطاع الفريق بالرغم من كل هذه التغييرات والتبديلات أن يحافظ على تقدمه حتى إنتهت المباراة بفوز الجزيرة بثنائية فوسينيتش وبيترويبا دون مقابل لابها.

IMG-20140716-WA0062.jpg  wpid-img-20140716-wa0061.jpg wpid-img-20140716-wa0062.jpg IMG-20140716-WA0059>

شاهد أيضاً

نجاح باهر للمسيرة الوردية في موسمها الثاني للتوعية بسرطان الثدي في الحديقة القرآنية

صحيفة عسير – صالحة آل سيف : نظم فريق شكرا لعطائك و فريق عباقرة التطوعي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com