بعد شكوى رفعها أحد أعضاء المجلس البلدي
 
التحقيق في تصريف بلدية البرك لربع مليون ريال من الميزانية على الورق

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a0%d9%a2%d9%a7_%d9%a1%d9%a2%d9%a4%d9%a1%d9%a3%d9%a4

صحيفة عسير – إبراهيم الهلالي : 

علمت “صحيفة عسير” من مصادر مطلعة أن وزارة الشئون البلدية والقروية طلبت إيضاحا حول اتهامات بهدر مالي في بلدية البرك .

وتفصيلا; فقد طالبت الأمانة العامة للمجالس البلدية المجلس البلدي بمحافظة البرك بسرعة النظر في الشكوى التي رفعها أحد أعضاء المجلس لمقام الوزارة والمتضمنة أن هناك مبالغ مالية تقدر بربع مليون ريال تم قصها من الميزانية وتصريفها من قبل البلدية والمجلس البلدي على الورق ولم تفعل على أرض الواقع ، وبحسب مصادر “عسير” فقد عقد المجلس اجتماعا يوم الأربعاء الماضي الموافق ١٨ / ١ / ١٤٣٨ للتباحث حول الموضوع والرد عليه .
على صعيد متصل تحفظ المتحدث الرسمي باسم المجلس البلدي بالبرك على التصريح حول الموضوع وأبدى عدم رغبته في التعليق لحين اكتمال إجراءات القضية .

وكانت وسائل الإعلام قد تناقلت يوم أمس توجيه أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز بإحالة مسؤولين في أمانة المنطقة وبلدية البرك للتحقيق في عدد من التجاوزات في بعض المشروعات إضافة إلى عدم إلتزامهم بماصدر حيال ذلك من توصيات وتوجيهات في عدد من المشروعات ومن ضمنها مشروع وزارة الدفاع في محافظة البرك. 

وجاء التوجيه حفظا للحقوق وللحد من القرارات الإرتجالية التي تسيء للمنطقة بشكل عام وردعا للمتجاوزين في اتخاذ قرارات عشوائية قد تعيق من تنفيذ المشروعات الوطنية والتنموية بشكل خاص. >

شاهد أيضاً

برعاية " عسير " إعلامياً
 
الكلية التقنية للبنات في بلقرن تنظم مبادرة ” فاجتنبوه “…الأربعاء المقبل

صحيفة عسير – نورة القرني : تنظم الكلية التقنية للبنات في محافظة بلقرن ؛ بالتعاون …

تعليق واحد

  1. الخبر عن بلدية البرك والصورة عن صلاة جنازه

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com