مدير تعليم بيشة يعقد اليوم أول اجتماع للجنة المركزية للانضباط المدرسي ويقرر خطة زيارات للمدارس الاسبوع القادم 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

عقدت اللجنة المركزية للانضباط المدرسي بإدارة تعليم بيشة اجتماعها الأول صباح اليوم برئاسة مدير التعليم الأستاذ نايف الهاجري ناقشت فيه الإجراءات و الوسائل المعينة على رفع مؤشرات الانضباط المدرسي لكافة مدارس البنين و البنات .

و أوضح أمين اللجنة مدير الإشراف التربوي الأستاذ ناصر بن محمد الشهراني أن مدير التعليم وجه بالبدء في حملة إعلامية تثقيفية للمجتمع المحلي عن طريق وسائل الإعلام و وسائل التواصل ترسخ قيمة الوقت و الانتظام و توضح النتائج المترتبة على الغياب و خاصة في الأيام التي تسبق الإجازات و بعدها .

كما طرح أعضاء اللجنة العديد من المبادرات تم إقرارها , و خطةً لزيارات المدارس يتم تفعليها بداية من يوم الأحد القادم ,كما يتم زيارة كافة المدارس في يومي الأربعاء و الخميس الذين يسبقان إجازة منتصف الفصل الدراسي الأول .

من جانب آخر تلقى كافة قادة و قائدات المدارس اليوم رسائل من مدير التعليم وجهها لهم عبر برنامج التواصل الخاص بالإدارة تحث على توعية الطلاب و الطالبات و أسرهم بما يترتب على الغياب في هذه الأيام من نتائج تمس تحصيل الطلاب أو تؤثر سلباً في سلوكهم لا سمح الله مشجعا الجميع على غرس قيمة احترام النظام و الاستفادة من الوقت و تنشئة جيل منضبط مبادر و متحمس للعمل و المشاركة في التنمية و التطوير .

حضر الاجتماع مساعد المدير لشؤون تعليم البنين و مديرو المتابعة و الإعلام التربوي و الإشراف التربوي و التوجيه و الإرشاد و نظام نور .

>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحصد المركز الثاني بين الجامعات السعودية في مؤشر جودة البيانات الوظيفية للعام 2023

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي حصدت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com