أمين الشرقية يكرم الزاير لحصوله على أول شهادة دكتوراه صحية في الأمانة 

 

img-20161107-wa0076

صحيفة عسير – علي الشديدي :

كرم معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير الدكتور سمير بن أحمد الزاير بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه مؤخراً، كأول موظف يحصل على رسالة دكتوراه صحية في أمانة المنطقة الشرقية، حيث يشغل الدكتور منصب رئيس صحة البيئة والتراخيص المهنية  في بلدية وسط الدمام. 

و أكد معاليه خلال التكريم بأن هذا يأتي من باب حرص الأمانة على تطوير وتحفيز منسوبيها في مجال عملهم، وخاصة أن رسالة الدكتوراه تأتي مواكبة لعمله في مجال الرقابة الصحية ما يسهم في شكل كبير في تطوير مجال الرقابة الصحية من خلال موظفين مؤهلين على مستوى عالي.

من جانبه قدم الدكتور سمير الزاير شكره وتقديره لمعالي أمين المنطقة  الشرقية على هذا التكريم، مشيرا الى أنه حظي بموافقة معالي الأمين لإكمال دراسة الدكتوراه في مجال تخصص الرقابة الصحية على الاغذية، لافتا الى أن الدراسة شملت أخذ ٥٠٠ عينة من وجبات اللحوم الجاهزة من منشآت غذائية بمدينة الدمام.

فيما تطرقت الدراسة للمخاطر الصحية والتسممات الغذائية التي تسببها وجبات اللحوم وطرق الحد من أثارها السلبية.

ولفت الى ان الدراسة تتعلق بوجبات تستهلك يوميا من قبل اعداد كبيرة من المستهلكين اضافة الى انها تستهلك بالملايين في فترة الحج والعمرة .

واكد على أن حصوله على هذا المؤهل العلمي العالي سيكون دافع له ولزملائه في إدارة الرقابة الصحية على بذل المزيد من الجهود في تطوير عملهم من خلال تطوير آليات العمل بما يتوافق مع توجهات وزارة الشؤون البلدية والقروية عامة والأمانة خاصة، معربا عن بالغ تقديره وشكره لمعالي الأمين على هذا التكريم الغير مستغرب من معاليه في الاهتمام بتطوير وتحفيز جميع منسوبي الأمانة.>

شاهد أيضاً

أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز -رحمه الله-

صحيفة عسير _ واس أدّى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com