جمعية رفق لرعاية الأيتام بمحايل تختتم برنامجها التدريبي الأول

image

صحيفة عسير – حسن ناحي – حسن آل مشاري :

 

اختتمت جمعية رفق لرعاية الأيتام بمحافظة محايل أمس برنامجها التدريبي الاول الذي أقيم بعنوان ” من أجل تطوير وبناء شخصية اليتيم ” .

وذلك بحضور وكيل المحافظ المكلف يحي بن محمد العاصمي ورئيس خدمه المجتمع ببنك الجزيرة الدكتور فهد العليان وسط حضور عدد من الأيتام المشاركين و من جميع فئات المجتمع وعدد من مدراء الإدارات الحكومية .

بدء الحفل بالقرآن الكريم ، ثم عرض مرئي ، ثم القى رئيس جمعية رفق الشيخ علي احمد عسيري كلمة بين من خلالها أن جمعية رفق لرعاية الأيتام بمحايل عسير ، جمعية خيرية ذات قيم ومسؤولية تسعى لتقديم خدمات شامله ونوعية للأيتام لتحقق لهم حياه كريمة ، وتؤهلهم للإعتماد على ذواتهم في المستقبل من خلال برامج رعوية وتنمويه وتوربويه متعدده بالشراكة الفاعله مع جميع الجهات بجودة عاليه وفق أعلى معايير الأداء المؤسسي بجهود فريق عمل متخصص ، مقدما الشكر الجزيل الجزيل لحكومة خادم الحرمين الشريفين على رعاية ودعم الأيتام حيث ساهمت الدولة في أنشاء العديد من الجمعيات لتكون رافدآ وعونا وخدمة للأيتام .

ثم شاهد الحضور عرض مرئي يشتمل على عدد من البرامج المنفذه التي نفذتها الجمعية خلال الأيام الماضية .

بعد ذلك ألقى الدكتور فهد العليان كلمه أوضح من خلاله: أن محايل تعتبر من المحافظات التي شهدت تطورآ ملحوظا في جميع المجالات ، مشيرآ إلى أن عدم توفر فرع لبنك الجزيرة بمحايل لن يكون عائقآ أمام دعم البنك لمثل هذه الجمعيات ، وإنما يأتي ذلك من منطلق المسؤولية الإجتماعية والتنمية المستدامه ، وهؤلاء الأيتام يستحقون الدعم المادي والمعنوي حتى يكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع ، مقدما شكره الجزيل لمدير جمعية رفق لرعاية الأيتام بمحايل وأعضاء الجمعيات الخيرية بالمحافظة على جهودهم المميزة التي قدموها لخدمة المواطن .

وفي نهاية الحفل كرمت جمعية رفق لرعاية الأيتام وبحضور وكيل المحافظ والدكتور العليان عدد من المشاركين في تغطية فعاليات الدورات والانشطة المنفذة من قبل الجمعية.
وبعض الجهات الحكومية والمؤسسات الإعلامية.

image image image image image image image>

شاهد أيضاً

محافظ المندق ورئيس مركز بالشهم بالباحة يفعلان حملة “الأمر بالمعروف” (الدين يسر)

صحيفة عسير _ يحيى مشافي فعّل محافظ المندق قاسم بن سعيد آل محسن، حملة (الدين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com