جمعية البر بـ”تندحة” تفطر 44 ألف صائم خلال “رمضان”

كشف رئيس جمعية البر الخيرية بتندحة الشيخ سعيد بن محمد بن عوضه الشهراني4 عن مشروع “ولك مثل أجره” لتفطير الصائم خلال شهر رمضان المبارك ليصل إجمالي وجبات إفطار الصائم إلى 44 ألف وجبة, بزيادة 13 ألف وجبة وإحدى عشر مركزاً لتفطير الصائم عن السنة الماضية.

وذكر رئيس الجمعية الوجبات مكلفة كون الجمعية تحرص على شراء أجود أصناف الأغذية, وتم التعاقد مع أجود المطاعم لتجهيز وجبات ساخنة توزع في مشاريع الإفطار إلى جانب الوجبات الباردة التي تجهز كل ليلة, ومشروع “ولك مثل أجره” على ثلاثة اتجاهات أولها إفطار الأفراد في 28 موقع أكبرها الخيمة الرئيسية بالمجمع الخيري بتندحة وتقدم معدل 400 وجبة ساخنة, ويبلغ العدد الكلي للأفراد في جميع المواقع 1150 صائم يومياً.

الاتجاه الثاني في مشروع “ولك مثل أجره” إفطار الأسر وتقدم الجمعية إفطاراً يومياً لعدد 24 أسرة متوسط عدد أفرادها 8 أشخاص, ويجهز لهم وجبات ساخنة ويتم إيصالها إلى منازلهم. الاتجاه الثالث الوجبات الباردة والتي توزع على المارة والمسافرين في موقعين على الطريق الرئيس الرابط بين منطقتي عسير والرياض, ويوزع ما معدله 150 وجبة. ويتحول مقر الجمعية إلى أشبه بخلية النحل من المتطوعين والعاملين من ساعات الظهر إلى أن يُرفع أذان المغرب في تنفيذ المشروع مروراً بمراحله المتعددة من إعداد الوجبات حتى توزيعها.

وأكد رئيس الجمعية أنه تم توزيع السلة الرمضانية قبل شهر رمضان المبارك لجميع أسرة الجمعية المستديمين والبالغ عددهم 424 أسرة, وتحوي السلة على أصناف متعددة من مقومات الموائد السعودية المعتادة وتكفي لإعداد وجبة الإفطار طيلة الشهر المبارك.

>

شاهد أيضاً

سمو أمير منطقة عسير يقوم بزيارة تفقدية لمحافظة تثليث

صحيفة عسير _ يحيى مشافي استكمل الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير، رئيس هيئة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com