” صحيفة عسير ” ترافق هيئة عسير في جولة ميدانية للوقوف على أعمالهم

slllds4

صحيفة عسير – محمد الفلقي :
سياسة صحيفة عسير الإلكترونية  هي الوقوف على الوقائع والحقائق بنفسها وو ضع الحقيقة كاملة أمام القارئ إنطلاقاً من مبادئها المهنية وما تضطلع به من دور إعلامي يسلط الضوء على جهود الجهات المبذولة وأعمالها وما تقدمه من ادوار في خدمة المجتمع  ولإشادة بجوانب النجاح والإسهام في تلافي جوانب الخلل و القصور  .

” صحيفة عسير ” رافقت  أفراد هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر بمنطقة عسير مساء أمس في جولاتهم الميدانية لرصد أعمالهم الجليلة عن قرب ، بعد موافقة كريمة من قبل المدير العام لهيئة منطقة عسير فضيلة الشيخ عامر العامر وتوجيهه الكريم  لمراكز الهيئة بتسهيل مهمة الفريق الإعلامي بصحيفة عسير  ومرافقتهم لدوريات العمل الميداني والاطلاع على ما تقدمه الهيئة من الأعمال الميدانية والجهود المبذولة لخدمة المجتمع ورعايته .. وانطلقت جولتنا  بمعية رئيس مركز الأسواق بابها الشيخ سلطان بن سليمان آل هادي والذي احتفى بطاقم العمل بصحيفة عسير الإلكترونية و رحب بهم وشكرهم علي جهودهم وما يقدمونه من عمل مشكور مبديآ ترحيبه بفريق عمل الصحيفة . واطلع الفريق الإعلامي علي مجمل من جهود الهيئة وأعمالها الميدانية والتوجيهية وخطط العمل وآلياته وأدواته العملية , كما شرح آل هادي خطه سير العمل الميداني خلال شهر رمضان المبارك وكذلك في الأشهر الأخرى ، ومن ثم تم القيام  بجولة ميدانيه برفقة رئيس مركز الهيئة الشيخ سلطان آل هادي ورجل الأمن المكلف سعيد الوايلي وذلك حول الجبل الأخضر وحديقة أبو خيال والمطلات السياحية بنهران , بعدها قام الفريق بجولة في بعض الأسواق تم خلالها شرح طريقة التوجيه والارشاد وفق المبادئ التي تنتهجها الهيئة وآلية مراقبة أعضاء الهيئة للأسواق للحفاظ على أخلاق الأسر والعائلات والبائعات أثناء تسوقهم ودور الهيئة في توجيه المخالفين وضبط سلوكهم وتوجيههم للخير بالحسنى.

وتجولت صحيفة عسير  برفقه الهيئة بسوق  عسير مول التجاري ووقفت الدور الذي تقدمه الهيئة في الأسواق من قرب وهو الأمر الذي لقي إعجاب الصحيفة وفريقها الإعلامي في ظل الاحتياج المجتمعي لهذه الأدوار الكبيرة التي تقدمها الهيئة  .. والتقت “عسير”  بشرائح متعدده من فئة الشباب واستطلاع رأيهم الخاص عن أعمال الهيئة وما تقدمه من ادوار تهم واقع الشباب وتراعي احتياجهم  .. وفتح باب الحوار مع الشباب و الهيئة في لقاءات حميمة تتقبل الهيئة فيها اراء الشباب بصدر رحب وتطلعاتهم وإشارتهم إلى بعض المشاكل التي تواجههم من قبل رجال الهيئة مثل : معاناة الشباب السعودي في الدخول للأسواق والنظرة السلبية التي يجدونها تجاههم ورغبتهم في مراعاة الشباب وهواياتهم مع ما تلقيناه من الإشادة  بالجهود المبذولة التي يقدمها رجال الهيئة والنوعيات الراقية التي يلتقونها من رجال الهيئة في الميدان ويرجون أن يكون الجميع بمثل هذا المستوى الرائع والحضاري . نظرا لما تقدمه الهيئة من أدوار كبيرة في حفظ أعراض المسلمين بعد الله ورعاية قيم المجتمع وأخلاقه . وطالب الكثير من الشباب الهيئة بإتاحة الفرصة أمامهم والاستماع لهم ونقاشهم وفهم متطلباتهم وما يواجهونه من مشكلات يتطلعون لحلها والتعامل معها .

وفي ختام الجولة عدد آل هادي بعض من انجازات هيئة عسير في الفترة الأخيرة ومنها إنهاء ١١ قضيه ابتزاز خلال  الشهرين الماضية  في إحدى المحافظات.

كما أكد رجال الهيئة الذين ألتقتهم “عسير” إنحسار المشاكل والمخالفات في هذا الشهر المبارك وانشغال الناس بالطاعة وقراءه القرآن والتوجه إلي المساجد بشكل إيماني يعكس أجواء رمضان الروحانية .

dddfgref DSC_0324 wfrergfDSC_0329DSC_0393>

شاهد أيضاً

مشروع ” الفود تراك “فرصة استثمارية للشباب

عبد الله سعيد الغامدي. مشروع “فود تراك “مطعم متنقل من المشاريع المعروفة ويحظى بشهرة وانتشار …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com