هيئة عسير تقضي على ( ثلاثة آلاف وسبعمائة وخمسون لترا من الخمور ) في نهار رمضان

IMG-20140721-WA0053IMG-20140721-WA0061IMG-20140721-WA0062

صحيفة عسير _ محمد الفلقي:

تابع الرئيس العام لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر أعمال هيئة عسير في مكافحة المسكرات ومروجيها موجها بانطلاق الحملات الميدانية لهيئة عسير لتتبع مروجي الخمور ومصنعيها في شهر رمضان المبارك وان لايترك لهذه لفئة المجهولة مجالا لممارسة اعمالهم المنكرة في تصنيع الخمور وترويجها بحكم انشغال المسلمين بالصيام والقيام مما نتج عنه -بفضل الله تعالى – إتلاف الفرقة الاولى لمكافحة المسكرات ( ثمانية مصانع للخمور موزعة في جبال واودية سد وادي تندحة تقدر كميتها بثلاثة الاف وسبعمائة وخمسون لترا ) كانت قد اعدتها عصابات مجهولة الهوية لتصنيع وترويج المسكرات بهدف افساد شباب هذه المنطقة وإيقاعهم في اوحال المسكرات والأمراض الخطيرة التي قد يسببها تناول هذه المواد المتعفنه والملوثه بالحشرات السامه .

من جهته أكد المتحدث الرسمي لهيئة عسير عوض اﻷسمري انطلاق حملات الهيئة الميدانية للفرقة الاولى لمكافحة المسكرات صباح يوم الأحد الموافق ١٤٣٥/٩/٢٣ بناء على توجيه معالي الرئيس العام لهيئة اﻷمر بالمعروف لمواصلة اعمال الفرق الميدانية المخصصة لمكافحة المسكرات خلال شهر رمضان المبارك مما ننتج عنها إتلاف ثمانية مصانع تقدر كميتها بثلاثة آلاف وسبعمائة وخمسون لترا ) من المادة المخمرة بسد وادي تندحة بمحافظة خميس مشيط .. إضافة إلى العثور على العديد من العبوات الجاهزه للبيع والتي تقدر بمائه وتسعون عبوة مهيئة لترويجها على الشباب .

كما اوضح خطر هذه الجالية المجهولة لاستهدافها فئة الشباب وافسادهم بتعاطي المسكرات ومحاولة تترسهم بالجبال الوعرة المحيطة بتلك المواقع واتخاذها مكانا آمناً لجرائمهم المنكرة .

مضيفا أن ماشاهدته الفرق الميدانية عند الاتلاف من وجود الفئران داخل هذه المواد المخمرة .. مما عده مؤسفا لما ستؤرثه على صحة الشباب من الامراض والاوبئة الخطيرة .

مشيرا الى توجيه معالي الرئيس العام لهيئة عسير بالاهتمام بالشباب وتنبيههم من شر هذا الوباء والداء الخطير ودعوة الشباب للخير وتحصينهم من كل مايؤثر على دينهم وعقولهم وخلقهم القويم .

واردف عن : تثمين مدير عام الهيئة بعسير الشيخ عامر العامر لدعم معاليه الكريم واهتمامه بميدان العمل بمنطقة عسير وعنايته الكريمة بامكاناته .>

شاهد أيضاً

“التحالف”: اعتراض 4 طائرات مسيّرة حاولت استهداف المنطقة الجنوبية

صحيفة عسير ــ متابعات أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم (الأحد)، اعتراض وتدمير 4 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com