أمانة عسير تجهز مصليات العيد وحدائق أبها للأهالي

صحيفة عسير __خلود الغربي

أنهت أمانة منطقة عسير تهيئة المواقع الخاصة بمصليات العيد في أبها بالتعاون مع فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف ، حيث تمت إعادة تأهيل وصيانة مصليات بأبها العيد وعدد من الحدائق ، وتم تجهيز وتنظيف دورات المياه المخصصة لهذه المواقع .

كشف عن ذلك أمين منطقة عسير المكلف المهندس عبد الكريم ابوخرشة و الذي أكد بأن الامانة كانت قد وضعت خطة لكافة الأعمال المناط بها وذلك لتجهيزها وتهئيتها وعمل الصيانة اللازمة كإعادة الدهان لها والإنارة المطلوبة .

وأكد أبوخرشة بأن الأمانة تبذل قصارى جهدها في تقديم كافة الخدمات لخدمة أهالي و زوار منطقة عسير الذين يقضون عيدهم في ربوع أبها التي تتميز بدرجة حرارة معتدلة وطبيعة خلابة .
وأضاف : بأن الأمانة انتهت من وضع لمساتها الأخيرة للعمل في المنتزهات والحدائق ، حيث اكتملت جاهزيتها للمواطنين والمقيمين والزوار خلال عيد الفطر المبارك وتضمن هذه الأعمال الانتهاء من تجهيز الحدائق والمسطحات الخضراء وتشذيب الأشجار ونظافة الشوارع والميادين ، إضافة إلى صيانة الألعاب والانتهاء من صيانة دورات المياه ، وممرات المشاة ، ومواقف السيارات ومقاعد الجلوس ، وتوفير المظلات ، مشيرا إلى أنه تم تكثيف جهود النظافة خلال فترة إجازة العيد ، مبينا أن الحدائق التي تم تجهيزها حديقة الأندلس وأبو خيال الجديدة والسد و الشلال و الفيصلية و السلام و الممشى والمفتاحة والساحات البلدية بطريق آل يوسف .

ودعا أبو خرشة كافة الأهالي والزوار إلى الاستمتاع بعيد أبها الذي سوف يكون أبهى بحضورهم وبما يقدم فيه من أنشطه .

>

شاهد أيضاً

الحملات الميدانية المشتركة: ضبط (14672) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع

صحيفة عسير _ واس أسفرت الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com