الارصاد السعودية :
 
حالة الطقس تتأثر بالاجواء الماطرة شمالاً و توقعات بـ أمطار متفرقة غداً حتى الأسبوع القادم

img-20161123-wa0254

شذى الشهري – صحيفة عسير :

أوضحت هيئة الأرصاد توقعاتها للحالة المطرية بالمملكة بدءً من الغد كاشفةً أن الحالة بمنطقة الرياض  تبدأ من مساء الغد بأمطار متوسطة وتزداد خلال الليل وصباح الجمعة وتستمر للسبت وتتحرك لجنوب المنطقة الأحد وتقل حدتها.
وأضافت :  المنطقة  الشرقية تتعرض لأمطار متوسطة إلى غزيرة بدءا من مساء الغد على  الدمام والظهران  والخبر والجبيل والأحساء والطريق الواصل بين الرياض والشرقية، وفي نجران : أمطار متوسطة بدءً من السبت إلى الأحد .
وتابعت: وفي منطقة جازان والسواحل هناك: أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة بدءً من الغد إلى يوم الجمعة وتقل حدتها يوم السبت أما منطقتا عسير والباحة فعلى موعد مع أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة بدءً من الغد إلى يوم الجمعة وتقل حدتها يوم السبت، وفي منطقة مكة المكرمة: بدءً من الغد أمطار متوسطة على مكة والمرتفعات وتزداد شدتها على الليث والقنفذة وتستمر ليوم الجمعة , وخفيفة على جدة.
 
وأضافت : تنخفض درجات الحرارة من يوم غد الخميس على المنطقة الشمالية وتؤثر على المنطقة الوسطى  والشرقية  والغربية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية ..>

شاهد أيضاً

الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

صحيفة عسير _ الرياض أعربت وزارة الخارجية عن أسف المملكة العربية السعودية لفشل مجلس الأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com