مليونا ريال ترفع مدة عروض الضوء والصوت والليزر والنوافير الر اقصة إلى 45 دقيقة

أقرت الشركة الوطنية السياحية “سياحية” بالتعاون مع مجلس التنمية السياحية، رفع مدة عروض الضوء والصوت والليزر والنوافير الراقصة إلى 45 دقيقة يومياً بصفة يومية طوال شهر شوال اعتبارا من الـ 11 مساء.
صرح بذلك مدير الشركة الوطنية السياحية المهندس صالح قدح، بعد استئناف العروض أمس الثلاثاء ثاني أيام عيد الفطر المبارك بحديقة أبها الجديد، ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا .
وأوضح قدح أن زياد المدة لهذه العروض رفعت التكلفة من 4 إلى 6 ملايين ريال، وقال: “إن زيادة المدة جاءت لشدة الإقبال على هذه الفعالية التي يزيد جمهورها عن 4 آلاف متابع داخل الحديقة الترفيهية ومن الأسر التي تتنزه بالقرب من الموقع”.

على صعيد متصل، أطلقت فعاليات “عيدنا أبها” بالحديقة التي تنظمها الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع الشركة الوطنية سياحية.
وبين منظم الفعاليات عبدالله معدي أن اليوم الأول شهد مشاركات مميزة لنجم الانستقرام المنشد مشبب عسيري ونجم الكيك صالح العمري (أبوزناد) وفرق شعبية وترفيهية وإنشادية، إضافة إلى جوائز للجمهور ومسابقات للصغار والكبار. يشار إلى أن حديقة أبها الجديدة تحتضن خلاف ذلك، عروض سيرك صينية جديدة، تقدم عروض بهلوانيه مبتكرة للأطفال، وعروض رياضية احترافيةـكما يتواجد بها مدينة الملاهي الترفيهية، تفتح أبوابها من الثانية ظهرا إلى 2 مساء، بجانب عروض حيوانات ودلافين.

وقد أبدت الشركة الوطنية جاهزيتها بـ 9 منتجعات، قادرة على استقبال أكثر من 2000 سائح.

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com