“البايك شو الدولية” في مهرجان أبها يجمعنا

صحيفة عسير :DSC_8549 copy

كشف مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة عسير أمين عام مجلس التنمية السياحية ومهرجان أبها يجمعنا المهندس محمد العمرة عن الترتيب لإطلاق فعالية “البايك شو الدولية” ضمن الفعاليات الشبابية بمهرجان أبها يجمعنا.

> جاء ذلك بعد إطلاق الفعاليات الشبابية عصر أمس الأحد، وسط تجمع كبير من زوار المنطقة والمصطافين والشباب المهتمين برياضة السيارات المعدلة والدراجات النارية والأسكيت.
وقال العمرة: “تعتبر هذه الفعالية الأولى في إقامتها بالمملكة والتي تختص بعروض الدراجات النارية”، مؤكدا على أن شباب المنطقه قادرين على تقديم ما لديهم ومساهمتهم في تنظيم وإدارة الفعاليات.
> وكانت الفعاليات الشبابية قد انطلقت بعروض عدة للسيارات المعدلة والدراجات النارية بنوعيها، بمشاركة العديد من الفرق بالمنطقة، ضمت أيضاً عروضا خاصة للأسكيت.
وأوضح رئيس لجنة الفعاليات الشبابية محمد بن ضيف الله الأحمري أن الحضور الكبير لم يكن بالمستغرب لما تملكه العروض من شعبية واسعة، بالإضافة لما يقدم شباب المنطقة من فعاليات متجددة طوال العام.
وأشار الأحمري إلى أن هذه الفعالية ستسمر حتى نهاية شهر شوال في العديد من مواقع المهرجان، وأنه تم إطلاق ٦ جوائز للمشاركين يحصدها الأفضل في كل فئة مشاركة.

>

شاهد أيضاً

نيابة عن سمو ولي العهد..رئيس هيئة الأركان العامة يحضر فعاليات افتتاح معرض (إيديكس 2021) الدولي للصناعات العسكرية والدفاعية بمصر

صحيفة عسير ــ واس نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com