قرية السودة تواصل تقديم برامجها الممتعة

صحيفة عسير __احمد فايع __عوض القرني:JAB_8735

تواصل مهرجان الساحة الترفيهية التسويقية بمتنزه الملك
عبدالعزيز بمركز السودة على مساحة تزيد عن 30 ألف متر مربع، تشمل 32 فعالية، تستهدف الطفل والأسرة بشكل كبير، حيث تقدم العديد من الشركات الوطنية والمؤسسات الفردية مشاركات على مسرح الطفل عبارة عن مسابقات، وألعاب حركية، و”مسرح الدمى” الذي يقام لأول مرة في المنطقة.

فيما تم فتح مجال للموهوبين من زوار المهرجان للرسم الحر الإبداعي في مرسم الفنان عوض زارب.
ويتواجد بالساحة مدينة الملاهي الترفيهية، تضم ملاهي كهربائية، وأخرى مطاطية على مساحة 3 آلاف متر مربع، وفعالية تسوق استضافت 80 عارضا لعرض المنتجات من داخل المملكة وخارجها، بمشاركات مميزة للعديد من الشركات المحلية والعالمية.

كما عاودت القرية التراثية نشاطها وفعالياتها وبرامجها الصيفية للزوار والمصطافين التي تحاكي ما كان عليه الآباء والأجداد قبل 100 عام.
وتضم القرية التي تقع على مساحة تزيد عن 60 ألف متر مربع 60 محلاً مشاركاً من منتجات الأسر المنتجة ومحلات الأعمال الحرفية في منطقة عسير، كما تحتوي قرية السودة التراثية 12 منزلاً تحاكي أنماط البناء القديمة و 11 مزرعة تقليدية لعدد من المحاصيل الزراعية يشاهد خلالها الزائر نمط حياة الآباء والأجداد في منطقة عسير بالماضي وكيفية الحراثة بواسطة الثيران والطرق المستخدمة للريّ والحصاد في الماضي وغيرها.

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com