أمير عسير يستقبل رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان

صحيفة عسير __ احمد شيبان :DSC_0601

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة اليوم رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان الدكتور مفلح بن ربيعان القحطاني يرافقه المشرف على فرع الجمعية بالمنطقة الدكتور علي الشعبي وعدد من أعضاء الجمعية ، والذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة افتتاح فرع الجمعية بالمنطقة .

ورحب سموه بالدكتور القحطاني خلال زيارته للمنطقة ومتمنياً للجمعية المزيد من التوفيق والنجاح في مهام عملها .

من جهته ثمن الدكتور القحطاني دعم سموه لأنشطة الجمعية التي سيكون افتتاح فرعها الجديد بالمنطقة استكمالاً لجهودها في المجال الإنساني .

في ذات السياق أكد المشرف على فرع الجمعية بالمنطقة الدكتور علي الشعبي أن افتتاح فرع الجمعية بمنطقة عسير يأتي ضمن خطة الجمعية في افتتاح فروعها بمناطق المملكة ، موضحا أن الفرع الجديد بدأ فعلياً باستقبال الشكاوي والمراجعين وتقديم خدماته للمنطقة والمناطق القريبة بالتعاون مع أمارة المنطقة والجهات الحكومية الأخرى .

جدير بالذكر أن فرع منطقة عسير يعد الفرع السابع للجمعية الوطنية لحقوق الإنسان والذي تم افتتاحه في العاشر من شهر شوال للعام الحالي ، بهدف تسهيل التواصل مع المواطنين والمقيمين والجهات الحكومية الأخرى ذات العلاقة ؛ لمتابعة تنفيذ ما ورد في النظام الأساسي للحكم والأنظمة الداخلية ذات العلاقة بحماية وتعزيز حقوق الإنسان .

من جهة أخرى استقبل سموه في مكتبه بالإمارة اليوم رئيس محاكم عسير المكلف الشيخ خالد الغامدي يرافقه عدد من القضاة ، والذين قدموا للسلام على سموه .
وأوضح الشيخ الغامدي أن المنطقة ستحظى بإضافة عدد من القضاة إليها ؛ لتسهيل أمور المواطنين والإسهام في تطوير أداء العمل .
وثمن سموه هذه الجهود المبذولة لتطوير أداء هذه الجهات بما يخدم المنطقة وأهلها .
كما التقى سموه في مكتبه بالإمارة اليوم اللجنة المكلفة ببحث موضوع إنشاء ( الأستاد الرياضي ) والمكونة من شركة أرامكو السعودية المنفذة للمشروع وعدد من الجهات الحكومية الخدمية .
ورفع سمو الأمير فيصل بن خالد شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين لهذه اللفتة الكريمة ، التي تدل على الاهتمام بفئة الشباب وتلبية احتياجاتهم .
وأكد سموه أن إمارة المنطقة وجميع الجهات العاملة ذات العلاقة يضعون كل إمكاناتهم للمساهمة في تنفيذ هذا المشروع الحيوي .

>

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية : استمرار منع سفر المواطنين المباشر أو غير المباشر إلى 13 دولة دون الحصول على إذن مسبق من الجهات المعنية

صحيفة عسير _ واس صرّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية بأنه إلحاقاً للبيان الصادر بتاريخ …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com