خمس وفيات وعشرون اصابة بحوادث مرورية اليوم بمنطقة عسير

22338صحيفة عسير – إبراهيم الهلالي :
صرح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة عسير احمد ابراهيم عسيري بان غرفة العمليات بمنطقة عسير تلقت عند الساعة١٢:٣١من ظهر هذا اليوم بلاغ عن وجود حادث انقلاب سيارة على الطريق الدولي الساحلي بالقرب من منتزه القوات المسلحة. وبعد مباشرة الفرقة الاسعافيه للموقع تبين ان الحادث انقلاب سيارة من نوع كورولا يستقلها شخصين حيث وجد قائد السيارة متوفي في الموقع بينما تم نقل مرافقة لمستشفى القحمه عن طريق احد المواطنين. 
وفي بلاغ اخر فقد ورد لغرفة العمليات بلاغ عند الساعه ٤:٤٦من عصر هذا اليوم يفيد بوجود حادث مروري في دوار عفراء بمحافظة بلقرن. وبعد وصول الفرق الاسعافيه للموقع تبين ان الحادث تصادم بين سيارة من نوع جمس والسيارة الثانيه من نوع كيا. حيث نتج عن الحادث وفاة اربعة اشخاص منهم منهم طفلين واصابة سبعة اشخاص باصابات محتلفه تم نقل حالتين عن طريق اسعاف الهلال الاحمر ونقل ٣حالات قبل وصول الفرق الاسعافية عن طريق المواطنين وحالة نقلت عن طريق اسعاف مركز صحي عفرا لمستشفى سبت العلاية.
وفي حوادث متفرقة اخرى اصيب ١٢شخص باصابات تراوحت مابين البليغه والمتوسطة وتم تقديم الخدمة الاسعافيه لهم ونقلهم للمستشفيات القريبة من مواقع تلك الحوادث. 
واننا اذ نتقدم باحر التعازي والمواساه لذوي المتوفين مع دعائنا للمصابين بالشفاء العاجل. فإننا نكرر نداءنا لجميع الاخوة قائدي السيارات باخذ الحيطة والحذر اثناء القيادة والحذر من مفاجئات الطريق والتقيد بجميع تعليمات المرور حفاظا على سلامتهم وسلامة من معهم.

>

شاهد أيضاً

سمو أمير منطقة عسير يقوم بزيارة تفقدية لمحافظة تثليث

صحيفة عسير _ يحيى مشافي استكمل الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير، رئيس هيئة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com