أمير عسير يستقبل معالي رئيس محكمة الاستئناف .

صحيفة عسير __ احمد شيبان:DSC_1437

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة اليوم معالي الشيخ مرعي بن مجدوع رئيس محكمة الاستئناف الإدارية بمنطقة عسير والذي قدم للسلام على سموه بمناسبة انتقال عمله إلى مدينة الرياض .

ونقل بن مجدوع شكر وتقدير معالي رئيس ديوان المظالم إلى سموه ، كما قدم شكره شخصيا لسموه نظير دعمه ومساندته طيلة فترة عمله بالمنطقة .
من جهته عبر سمو أمير منطقة عسير عن شكره وتقديره لمعالي الشيخ بن مجدوع نظير جهوده الملموسة في المنطقة خلال الفترة الماضية ، متمنياً له مزيداً من التوفيق والنجاح خلال فترة عمله المقبلة .
من جهة أخرى استقبل سموه في مكتبه بالإمارة اليوم مدير اتصالات منطقة عسير المهندس محمد المقصودي والذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلم مهام عمله الجديدة في المنطقة .
وتمنى سموه للمهندس المقصودي التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديدة ، كما حثه على بذل المزيد من الجهد ؛ تحقيقاً لتطلعات المنطقة وأهلها .

وثمن مدير اتصالات المنطقة اهتمام سموه بالمنطقة وأهلها والخدمات المقدمة لهم ، سائلاً الله العلي القدير أن يعينه على حمل الأمانة وأدائها .
إلى ذلك التقى سموه مساء أمس في ضيافة الإمارة بحي السد أصحاب الفضيلة والقضاة ومدراء الإدارات الحكومية وأعضاء مجلسي المنطقة والبلدي وذلك خلال جلسة سموه الأسبوعية .
وفي نهاية اللقاء تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه .

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com