” الـيـوم ” أمير عسير يدشن مشروعات المليار التنموية في بارق والمجاردة

11-6

 

صحيفة عسير ـ محمد الأسمري :

يفتتح ويؤسس أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد ، اليوم ، عددا من المشاريع التنموية في محافظتي بارق و المجاردة ، التي تبلغ قيمتها الإجمالية نحو مليار ريال. وبين محافظ بارق سلطان السديري أن أمير عسير يفتتح ويضع حجر الأساس لمشروع سدي وادي يبه و وادي شري ، وعددا من مشاريع ربط المياه التي تبلغ تكلفتها نحو 250 مليون ريال، وكذلك عددا من المشاريع البلدية بنحو 105 ملايين ريال، والمشاريع التعليمية بنحو 65 مليون ريال، كما يضع حجر الأساس لمشروع محطة الكهرباء بقيمة تزيد عن 160 مليون ريال، إضافة إلى بعض المشاريع الصحية.

وأعرب السديري عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في إطار اهتمام الأمير فيصل بن خالد، وحرصه على تفقد وتلمس احتياجات المواطنين في محافظة بارق، وتنميتها في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

من جهته، أوضح محافظ المجاردة عبدالله الرعيني، أن أمير عسير يدشن ويؤسس عددا من المشاريع التنموية، ومنها مشاريع بلدية بأكثر من 229 مليون ريال، ومشاريع لشبكات الصرف الصحي بنحو 138 مليون ريال، ومشاريع للكهرباء بنحو 250 مليون ريال، وعددا من المشاريع الصحية ومشاريع المياه والطرق. وأشار الرعيني إلى أن محافظة المجاردة تسعد بهذه الزيارة التي تعكس مدى حرص واهتمام الأمير فيصل بن خالد، بمحافظات المنطقة كافة، الذي لا يألو جهدا في العمل على راحة ورفاهية سكانها.

>

شاهد أيضاً

الموارد البشرية: قرار “قصر العمل في المجمعات التجارية المغلقة على السعوديين” يدخل حيز التنفيذ

صحيفة عسير _ واس أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية البدء في تطبيق قرار “قصر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com