من خلال دورها في توعية المستهلك “متمكن” على مسرح غرفة أبها

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

انطلاقاً من أهداف جمعية حماية المستهلك، ومن خلال برنامج بناء قدرات المستهلك “متمكن”، الذي يهدف إلى تعزيز المعلومات والمعارف والممارسات لحماية المستهلك؛ تُنظِّم جمعية حماية المستهلك محاضرة بعنوان “حماية المستهلك من الغش التجاري”، وذلك بالغرفة التجارية الصناعية في أبها، التي سوف يلقيها أ.د. رزين الرزين رئيس المجلس التنفيذي بجمعية حماية المستهلك.

وقد صّرح رئيس المجلس التنفيذي لجمعية حماية المستهلك أ.د. رزين الرزين إلى أن برنامج “متمكن” الذي تبنّته الجمعية يأتي ضمن سعيها لتحقيق أهدافها، وإيماناً منها بدورها تجاه المجتمع، وانطلاقاً من اختصاصها في حماية المستهلك من الغش والتقليد والاحتيال والخداع والتدليس، ونشر الوعي الاستهلاكي لدى المستهلك.

وأشار د. الرزين على أن المحاضرة تهدف إلى التعرُّف على أبرز الأنظمة المتعلقة بحماية المستهلك، وقضايا الغش التجاري والإجراءات المتبعة في مكافحته، كما تهدف إلى توعية المستهلك بمخالفات وعقوبات الغش التجاري في المملكة، بالإضافة إلى حقوق المستهلك والاستهلاك الرشيد.

حيث ستعقد المحاضرة بمشيئة الله في قاعة الشيخ عبد الله أبو ملحة، بمقر الغرفة الرئيسي بأبها، يوم الأربعاء بتاريخ 8/ 3/1438هـ الموافق 7/12/2016م، خلال الفترة المسائية من الساعة 6م إلى 8م.

وتُنظِّم الجمعية هذه المحاضرة بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بأبها، كأحد برامج المسؤولية الاجتماعية لديها، وتدعو الجمعية عموم المستهلكين للحضور والاستفادة.

>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com