غرفة بيشة تستحدث لجنتين لشباب الاعمال والمنشآت

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
عقدت الغرفة التجارية الصناعية في بيشةمؤخراً الإجتماع الأول لمجلس الإدارة في دورته الجديدة برئاسة رئيس المجلس الأستاذعلي بن محمد الصعيري وبحضور نائب الرئيس وأعضاء المجلس وأمين الغرفة .
وقد بدأ الاجتماع بكلمة لرئيس المجلسرحب فيها بالجميع وشكر رئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابق .
ثم ناقش المجلس العديد من المحاورالمدرجة للاجتماع واطلع على النموذج المقترح لمبنى الغرفة المزمع إنشائه بإذن اللهوعلى رؤية الغرفة ضمن إطار ومعطيات وأهداف رؤية 2030 ، وعلى محضر تحديد موقع مقترحللمدينة الصناعية التابعة لهيئة المدن الصناعية بوزارة الطاقة والصناعة .
كما اطلع المجلس على عدد من مقترحاتالأعضاء والتي كان من أبرزها إنشاء كلية أهلية خاصة ، والتسويق لعدد من الفرصالاستثمارية في المحافظة ومن أبرزها (إنشاء مول تجاري كبير ـ مستشفى أهلي خاص ـمدينة ترفيهية كبرى ـ مصنع مياه صحية ـ فندق كبير ـ مصنع كبير للتمور ومنتجاتها ).
كما أيد المجلس مقترح تشجيع الشركاتالكبرى للاستثمار في المجال الزراعي والبيوت المحمية في بيشة ، وطالب بسرعة البدءفي إنشاء جمعية بيشة متعددة الأغراض المنبثقة من اللجنة الزراعية بالغرفة .
وفي نهاية الاجتماع تم إعلان تشكيلاللجان النوعية للغرفة وتحديد المشرفين عليها وأدوار كل لجنة ، وهي :
(اللجنة التجارية ـ اللجنة الصناعية ـلجنة المقاولات العامة واللجنة العقارية ـ اللجنة الزراعية ـ اللجنة الصحية ـاللجنة السياحية ـ اللجنة الإعلامية ـ اللجنة النسائية)
وقد أقر المجلس استحداث لجنتين وهما :
لجنة المنشآت المتوسطة والصغيرة ،ولجنة شباب الأعمال .
يذكر أن رئيس المجلس الأستاذ عليالصعيري قد أعلن خلال الاجتماع موافقة المجلس على تعيين خبير وباحث اقتصادي ذوخبرة علمية وعملية عاليتين .
أوضح ذلك المتحدث الرسمي للغرفةعبدالله بن منيس المعاوي ، والذي أضاف أن بداية العام الميلادي الجديد بحول الله سيشهد إطلاق الموقع الإلكترونيللغرفة والذي يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية والمعلوماتية بشكل تفاعلي .

>

شاهد أيضاً

3 مواجهات غداً في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير ــ الرياض تنطلق غدًا الخميس منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com