الأمير فيصل بن خالد : لن يعبث العابثون بأمن الوطن ومكتسباته

 

صحيفة عسير ــ عبد الاله عسيري

 

أكد صاحب السمو الملكي فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير إن أمن ومكتسبات هذا الوطن أمانة لن يسمح اطلاقا بالعبث بها أو التعدي عليها وليعلم بذلك الجميع كائناً من كان .

 

وقال سموه خلال رعايته صباح امس في مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير حفل تخريج 1228 طالباً من الدورات التأهيلية هاهم هؤلاء دفعة جديدة ينظمون إلى زملائهم في الأمن العام ، ولقد سعدت وتشرفت أن شاركتهم فرحتهم ، وأهنأ القيادة و الوطن بأجمعه بهؤلاء الأبطال الذين رأيناهم اليوم ، حيث سينظمون لإخوانهم رجال الأمن لحماية هذا الوطن من كل عابث وحاقد وحاسد .

 

وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى موقع الحفل مدير شرطة منطقة عسير اللواء محمد عبدالله أبوقرنين وقائد مدينة تدريب الأمن العام العميد محمد الشريف ، وبعد أن أخذ سموه موقعه في الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة ألقى العميد الشريف كلمة التدريب بين خلالها التخصصات التي التحق بها الطلاب في المدينة خلال فترة تدريبهم وهي دورة أعمال المرور ودورة دوريات الأمن ودورة أعمال أمن الطرق ودورة دوريات الشرطة ودورة العلوم الشرطية ودورة البحث والتحري .

 

وتابع قائلاً لقد تلقى هؤلاء الطلبة خلال فترة تواجدهم بالمدينة تدريبات علمية ونظرية بلغت 96 دورة تدريبية استفاد منها 7451 من شتى أفرع الأمن العام ، وقد تميزت الدورة الحالية بالتقدم العالي في مهارة الطرح وشمولية الموضوع وفق الأساليب الحديثة وبحقائب تدريبية أعدت بالتعاون مع الأكاديميين وذوي الخبرة في هذا المجال ، بالإضافة إلى الاستعانة ببيوت المعرفة لتنفيذ برامج على رأس العمل من خلال توقيع مذكرات تفاهم مع جهاتٍ عدّة .

 

بعد ذلك ألقى كلمة الخريجين رقيب أول الطلبة أنور عيسى عسيري ، ثم شاهد سموه استعراض الطلبة للفنون القتالية التي تلقوها في الدورة كالدفاع عن النفس ، واستعراض الرماية والمطاردة والاقتحام .

 

بعد ذلك قدم الطلاب عرضاً عسكرياً شكلوا من خلاله عدداً من اللوحات الفنية التشكيلية .

 

تلا ذلك أداء القسم أمام سموه الكريم بالولاء والطاعة ، ثم أعلن مدير قسم التعليم المقدم يحي الأحمري النتيجة العامة وتكريم المتفوقين .

 

وفي نهاية الحفل كرّم سموه الجهات المشاركة في الحفل ، كما تسلّم سموه هدية تذكارية من مدير شرطة عسير اللواء محمد عبدالله أبوقرنين وقائد مدينة تدريب الأمن العام العميد محمد الشريف .

11 من المرفقات

>

شاهد أيضاً

الحميدي يستقبل بلدي صمخ

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي ناقش رئيس وأعضاء المجلس البلدي بصمخ، يرافقهم رئيس البلدية المهندس …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com