أمير عسير يتسلم تقرير الضمان الاجتماعي من الشهراني.

DSC_3194

صحيفة عسير __ احمد شيبان:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة اليوم مدير عام الضمان الاجتماعي بمنطقة عسير عبدالحكيم جبران الشهراني الذي قدم للسلام على سموه ، وتسليمه تقرير ( قافلة الضمان ) .

وأكد سموه أهمية تقديم كافة احتياجات الشريحة المحتاجة من قبل الضمان الاجتماعي ، ومضاعفة الجهود في هذا المجال .
من جهته ثمن مدير عام الضمان الاجتماعي بالمنطقة الدعم والمتابعة البالغة التي يحظى به فرع الضمان الاجتماعي في منطقة عسير أسوةً ببقية الإدارات الحكومية ، وهو الأمر الذي يحقق رفاه العيش الكريم للمواطنين على هذه الأرض الطيبة .

وأوضح الشهراني أن معارض الأسر المنتجة التي نفذت هذا الصيف قامت بتقديم خدمات الضمان و التنمية والرعاية ، وأنه سيتم الانتهاء قريباً من تأثيث 2000 منزل في منطقة عسير .
وقال بأن المنطقة تضم إلى الآن 15 مكتباً ووحدة ضمانية لتقديم الخدمات والبرامج لمواطني المنطقة .
وأضاف تم دعم 500 أسرة منتجة في منطقة عسير بأكثر من 11 مليون ريال .
وتأتي هذه القافلة كأحد برامج الوزارة ممثلة بوكالة الضمان الاجتماعي ؛ لتحقيق شعار الوزارة ( نصل للمستفيد بدلاً من الوصول إلينا ) ، بالإضافة إلى الجهود الأخرى المبذولة من قبل بعض المكاتب في المنطقة عبر إقامة المعارض ومنافذ البيع التي تأتي ضمن برنامج المشاريع الإنتاجية أحد أهم برامج الضمان الاجتماعي والتي تقدم من خلاله الدعم المادي للأسرة الضمانية التي تشتمل على أفراد راغبين في المشاركة بالمهرجانات والمعارض والأسواق والفعاليات .

>

شاهد أيضاً

والد نائب مدير إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم عسير في ذمة الله

  ابها / يحيى مشافي / بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com