تستهدف 90 قرية بها اكثر من 1350 منزل : انطلاق حملة رش المنازل الأ حد القادم بالمبيد ذو الأثر الباقي بتهامة قحطان

أكملت إدارة مكافحة نواقل المرض بمنطقة عسير استعدادها لانطلاق حملة رش المنازل بالمبيد ذو الأثر الباقي رش (بؤري) بكلاً من ( الفرشه , الربوعه , النجفه , ردوم , ذهب ) حيث تنطلق يوم الأحد 12/11/1435هـ ولمدة خمسة أيام .

وأوضح الناطق الاعلامي بصحة عسير الأستاذ / سعيد بن عبدالله النقير أن مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الدكتور/ إبراهيم بن سليمان الحفظي ومساعده للصحة العامة الدكتور/ عبدالله بن محمد الشهراني قد وجها بتأمين كافة تجهيزات الحملة وتسهيل كافة أمورها بمتابعة من مدير مكافحة نواقل المرض الأخصائي / علي بن محمد الشهراني .

وذكر النقير بأن الحملة تأتي في إطار اهتمام صحة عسير بالصحة العامة وصحة المواطن وقال أن هذه الحملة ستنفذ بتسعة عشر فرقة (19) مكونة من أكثر من 116 مشارك من الفئات العاملة تستخدم (26) سيارة وتستهدف (8472) نسمة من السكان بتلك القرى لتغطية 1383منزل في 90 قرية كما سيتم توزيع عدد من الناموسيات المشبعة بالمبيد على السكان ..

وأضاف النقير بأن فرق العمل قد تم تدريبها على كيفية الرش حسب تعليمات منظمة الصحة العامة ، الى جانب إنه سبق هذه الحملة توعية صحية للمواطنين من قبل أقسام المكافحة بالمنطقة .

>

شاهد أيضاً

لليوم الثاني على التوالي
 
محافظ ظهران الجنوب يعقد ورشة عمل مع القيادات الشبابية والفرق التطوعية

صحيفة عسير – سالم عروي : إنفاذاً لتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com