رئيس بلدي “خميس مشيط” يتعهد بالإستجابة لمطالب الأهالي

 image

صحيفة عسير – محمد الفلقي :

أطلق مغردون من أهالي وأعيان محافظة خميس مشيط، بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاقاً حمل اسم (#خميس_مشيط_تحتاج)، يتضمن عدداً من المطالب والمقترحات التي تخص محافظة خميس مشيط.

كان من أبرز المطالب تغريدة إمام وخطيب جامع الإمام مسلم، الشيخ حسين بن شامر، حيث قال: “خميس مشيط تحتاج إلى كل مقومات الحياة، فرغم أنها من المدن التجارية الكبرى، إلاّ أنها في بنيتها وتخطيطها تعتبر صغرى”.

فيما غرّد استشاري الأمراض الجلدية د. خالد الشهراني: “خميس مشيط تحتاج مدينة طبية على أرقى مستوى تلبي متطلبات سكانها، بدلاً من تحويلها إلى مستشفيات أخرى”، وأضاف سعيد بن سبرة: “رداءة مستوى النظافة لجامع خادم الحرمين الشريفين، وهذا يعتبر الواجهة لجوامع المدينة، فكيف بالجوامع والمساجد الأخرى”.

من جانبه، أوضح رئيس المجلس البلدي بخميس مشيط، الدكتور وليد بن سعيد أبو ملحة لـ”تواصل”: أنه اطلع على الهاشتاق، وعلى مطالب ومقترحات الأهالي، وأن منها ما أُنجز، ومنها لا يزال تحت الإنشاء.

وأضاف: “تم التواصل مع الشيخ بن شامر؛ لإعداد وحصر المقترحات والملاحظات، وتحديد موعد مع المجلس البلدي، الذي يتم فيه إحضار أحد منسوبي بلدية خميس مشيط لمناقشته”.>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com