الدفاع الأحمر في الله يعطيك خيرها

صحيفة عسير __ احمد شيبان:فسيارة الاسعاف

يناقش برنامج الله يعطيك خيرها والذي يبث على القناة السعودية والرياضية الأولى وإذاعة جدة كل ثلاثاء 8:30 م. موضوع الدفاع الأحمر؛ وهي حلقة تتحدث عن فرق الإنقاذ في الهلال الأحمر والدفاع المدني وقصصهم ومعاناتهم مع جهل المسعفين والمتجمهرين من عامة الناس وما يسببونه من مضاعفات للحالات عن حسن قصد..
وسيحل د. ابراهيم بن محمد اليحيى مدير عام الخدمات الطبية الإسعافية بهيئة الهلال الأحمر السعودي ضيفآ في هذه الحلقة.. كما سيشارك حضوريآ لاعب نادي النصر الكابتن أحمد الفريدي من باب المسؤولية الاجتماعية التي يحملها النجوم على عاتقهم؛ لتوعية جيل الشباب من مسببات الحوادث المرورية والاستماع إليهم كقدوة حسنة مؤثرين اجتماعيآ..
الجدير ذكره أن البرنامج وثق تقارير مصورة من كافة مناطق المملكة لسلوكيات خاطئة يرتكبها بعض السائقين أهمها تعمد ملاحقة سيارة الإسعاف وعدم احترام الحالة الإسعافية وغياب الثقافة و التي يعاني منها المسعفين لما تسببه من إرباك وخطر على الحالة المصابة..

ويمكن للمشاهدين المشاركة كتابيآ عبر حساب البرنامج على تويتر @y36ik أو هاشتاق #يعطيك_خيرها الذي تجاوزت عدد مشاهداته حاجز أل 100 مليون مشاهدة. كما يمكن للمشاهد أيضآ تسجيل بياناته في رابط جائزة توكيلات الجزيرة للقيادة الآمنة والاطلاع على الشروط للفوز بإحدى السيارات الثلاث التي تقدمها هيئة الإذاعة والتلفزيون للمشاهدين الخالية سجلاتهم من المخالفات المرورية بحسب الشروط الموضحة في هذا الرابط
> http://goo.gl/NgYpzi
وذلك من باب التشجيع على زرع ثقافة القيادة الآمنة.

>

شاهد أيضاً

متحدث “الأرصاد” يكشف عن حالة الطقس المتوقعة على عدد من المناطق اليوم

صحيفة عسير ــ متابعات قال المتحدث الرسمي للمركز الوطني للأرصاد، حسين القحطاني، إن المرتفعات الجبلية خاصة الباحة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com