إنترميلان يستعرض في مرمى ساسوولو بسباعية نظيفة

قدم إنتر أوراق اعتماده للمنافسة بقوة على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم بعدما سحق ضيفه ساسولو بسبعة أهداف نظيفة في المرحلة الثانية من المسابقة اليوم الأحد والتي شهدت أيضا فوز سامبدوريا على تورينو 2/ صفر ولاتسيو على تشيزينا 3/ صفر وأتالانتا على كالياري 2/ 1 وكييفو على مضيفه نابولي 1/ صفر وتعادل فيورنتينا مع جنوه سلبيا.

وجاءت المباراة من طرف واحد، حيث سيطر إنتر تماما على مجريات اللقاء، ونصب نجومه السيرك للاعبي ساسولو ليحقق الفريق فوزا كبيرا بأقل مجهود.

وتقدم ماورو إيكاردي مبكرا لمصلحة إنتر في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف زميله الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 21، وعاد إيكاردي لهز الشباك مجددا ليحرز الهدف الثالث لإنتر في الدقيقة 30، فيما أضاف داني أوسفالدو الهدف الرابع في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض برباعية نظيفة.

وحافظ إنتر على نشاطه الهجومي في الشوط الثاني، في ظل استسلام تام من لاعبي ساسولو للهزيمة، ليواصل إيكاردي تألقه ويحرز هدفه الشخصي الثالث (هاتريك) والخامس لإنتر في الدقيقة 53، قبل أن تتضاعف معاناة ساسولو عقب طرد لاعبه دومينيكو بيراردي في الدقيقة 60 ليضيف إنتر الهدفين السادس والسابع عن طريق أوسفالدو وفريدي جوران في الدقيقتين 72 و74.

وعوض إنتر بتلك النتيجة خسارته نقطتين ثمينتين في المرحلة الماضية بتعادله السلبي مع مضيفه تورينو، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط، فيما تجمد رصيد ساسولو عند نقطة واحدة.
انتر>

شاهد أيضاً

” مجرشي ” يحصل على فضية المملكة للدفاع النفس

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : اختتمت مساء أمس السبت الموافق 2021/9/17، بطولة المملكة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com