افتتح مستشفى المحافظة ومشروع الاسكان وساحة البلدية والحديقة
 
أمير منطقة جازان يتفقد محافظة الريث

img-20161214-wa0048
صحيفة عسير- يحيى حكمي

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان امس مستشفى الريث العام، وذلك في مستهل جولته التفقدية لمحافظة الريث التي تأتي في إطار الجولات التفقدية لمختلف محافظات ومراكز المنطقة .
وفور وصول سموه مقر المستشفى قص الشريط وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية إيذانا بتدشين عمل المستشفى، ثم تجول سموه والحضور على أقسام المستشفى الذي بلغت تكلفته الإجمالية “٢٦،٩٥٠،٠٠٠” ريال، استمع خلالها لشرح مفصل من مدير عام الشؤون الصحية بجازان الدكتور محمد بن خالد عبدالعالي عن المستشفى والخدمات التي يقدمها لأهالي المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها.
بعد ذلك دشن سمو أمير منطقة جازان مشروع مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي في الريث بمنطقة جازان، ثم اطلع عقب تدشين المشروع الذي يشمل تنفيذ ” ٥٥” وحدة سكنية بأكثر من “٢٠” مليون ريال على نموذج من الوحدات السكنية والموافق الخدمية بالمساندة بالمشروع مسجد ومركز اجتماعي وثقافي ومركز للتدريب والتأهيل.
إثر ذلك دشن الأمير محمد بن ناصر مشروع الساحة الشعبية وحديقة الريث.
حضر التدشين وكيل أمارة منطقة جازان الدكتور سعد بن مقرن المقرن ، ووكيل الأمارة للشؤون التنموية أحمد بن عبدالله زعلة ، ومدير شرطة المنطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي ، وأمين المنطقة محمد بن عبدالله الشايع ، ومحافظ الريث أحمد بن موسى أبو قرن ، وأعضاء مجلس المنطقة وعدد من المسؤولين.

img-20161214-wa0046img-20161214-wa0045>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com