ندفئهم وندعوهم ) تنطلق من القسم النسائي من ( نور) شمال بيشة 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

 

اطلق القسم النسائي للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ( نور ) في شمال  بيشه يوم الأربعاء ١٤٣٨/٣/٨ حملة تحت عنوان  ( ولنا فالشتاء أجر ) والتي تهدف الى كسوة الشتاء للعمالة والخادمات للجاليات ودعوتهم في مراكز شمال بيشة ،حيث ستشمل هذه الحملة جميع الدور في شمال بيشه : العطف والنقيع والرفايع والعميد والحشرج والرقيطاء والجنينه . 

وقد انطلقت الحملة يوم الاربعاء الماضي بالقسم النسائي في المكتب بمحاضرة للاستاذه خضراء الغامدي ، وتلا ذلك محاضرة أمس الثلاثاء في مركز الجنينة القتها الاستاذه مها السبيعي .

حيث يقوم القسم النسائي في مكتب نور في شمال بيشة بجهود وفعاليات مميزة باستمرار  وتستهدف هذه الحملات الفئة المستحقين لها  وذلك للبحث عن الاجر والثواب . 

وقالت لـ( عسير ) المنسقة التنفيذية للقسم النسائي للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال بيشه الاستاذه هيامحمدالجيهاني ان الحملات التي ينظمها القسم النسائي تنظم بعد دراسة الفئة المستهدفة  وذلك بعد اخذ اراء جميع الزميلات بالمكتب من جميع نواحي الحملة ونجاحها .

واضافت الجيهاني ان جميع الحملات الماضية كانت ناجحة ولله الحمد ، بشهادة من الاهالي والمستحقين لها . 

واكدت الجيهاني ان هذه الحملة تم اطلاقها لان هذه الايام نقترب من فصل الشتاء وبعض العمالة والخادمات في بعض المراكز لا يجدون مايقيهم من برد الشتاء القارس ، كما ان هذه الحملة يرافقها محاضرات لمنسوبات القسم وكذلك استضافة الداعيات الفاضلات للمشاركة لاقامة محاضرة خاصة بها في مركز معين .

وفي نهاية حديثها شكرت المنسقة التنفيذية للقسم النسائي صحيفة عسير الاكترونية لمبادرتها في نشر اخبار هذه الحملة علماً بانها الصحيفة الوحيدة التي بادرة بهذا العمل الطيب،وندعو الله ان يكتب للقائمين عليها الاجر والثواب انه سميع مجيب .

تحرير

<

p class=”gmail_msg”>>

شاهد أيضاً

السديري يشارك القطاعات الأمنية افطارهم

صفحة عسير – إبراهيم آل ملفي شارك محافظ المجمعة المكلف الاستاذ سلطان بن سعد السديري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com