أمير عسير يستقبل وكيل وزارة الزراعة للثروة الحيوانية

DSC_4098

صحيفة عسير __ سالم عروي:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أهمية الحفاظ على الثروة الحيوانية بالمنطقة وإنمائها ، مشدداً سموه على أهمية تذليل كافة العقبات التي تقف أمام تطويرها .
ونوه سموه خلال استقباله اليوم في مكتبه بالإمارة وكيل وزارة الزراعة المساعد للثروة الحيوانية المهندس سامي بن سليمان النحيط بالدور الكبير الذي تبذله وزارة الزراعة في هذا المجال .
وذكر سموه أن بحث احتياجات المنطقة في هذا المجال إحدى خطط العمل القادمة بالإضافة إلى مكافحة الأمراض والحد من انتشارها .
من جهته ثمن المهندس النحيط دور سمو أمير منطقة عسير في دعم المبادرات التي تخدم المنطقة ، وتنمي اقتصادها في كافة المجالات على حدٍ سواء .
من جهةٍ أخرى استقبل سموه اليوم في مكتبه بالإمارة مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء محمد بن رافع الشهري يرافقه العقيد الدكتور سلطان بن عايض القرني والعقيد الدكتور عبدالله بن عايض الشهري والذين قدموا للسلام على سموه . وتسلّم سموه خلال الاستقبال شهادتي الدكتوراه التي حصل عليها كلاً من العقيد القرني والعقيد الشهري من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية .

وكانت الشهادتين المقدمتين لسموه بعنوان ( بناء نموذج لإدارة الكوارث الطبيعية ) و ( بناء استراتيجية وطنية للعمل التطوعي ) .

وثمّن سموه هذه الجهود المبذولة ، مشيداً في الوقت ذاته بالدور الهام والكبير المناط بالدفاع المدني في خدمة المجتمع وحمايته بعد الله – جل وعلا – .

من جانبه أرجع اللواء الشهري النجاحات التي تحققها إدارة الدفاع المدني بمنطقة عسير إلى الله – سبحانه وتعالى – ثم إلى دعم ومتابعة سموه المستمرة .

وعبّر كلاً من العقيد الشهري والعقيد القرني عن اعتزازهما بخدمة هذا البلد ، سائلين الله تعالى أن يعينهم لأداء هذا الدور بما يرضي الله ثم ولاة الأمر وبقية المواطنين .

>

شاهد أيضاً

ضبط (15693) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع

صحيفة عسير ــ واس أسفرت الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com