امير عسير يكرم الجهات الراعية والداعمة للملتقى السنوي الرابع عشر لشباب دول مجلس التعاون الخليجي.

DSC_4249

صحيفة عسير __ احمد شيبان:

شرف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز مساء أمس الحفل المقام على هامش الملتقى السنوي الرابع عشر لشباب دول مجلس التعاون الخليجي والذي أقيم في حي الفرعاء بمدينة أبها .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مقر الملتقى الذي جاء تحت تنظيم الندوة العالمية للشباب الإسلامي معالي الأمين العام للندوة الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي وعددٌ من مشرفي الملتقى.
وفي بداية الحفل الخطابي المعدّ بهذه المناسبة ألقى المشرف العام على الندوة بالمنطقة الجنوبية الدكتور مطلق بن محمد عسيري كلمةً رحب فيها بسمو أمير منطقة عسير ، ومؤكداً أن دور سموه جليٌّ وواضح في خدمة الشباب ودعمهم في مختلف الأنشطة والمجالات .
بعد ذلك ألقى عبدالله آل محمود كلمة الوفد الخليجي المشارك في الملتقى ، حيث أشاد بالمقومات المتنوعة التي تتمتع بها المنطقة .
وقال نقدم الشكر الجزيل لكل القائمين والداعمين للملتقى ، حيث أنهم قد ساهموا بعد الله – جل وعلا – في دعم مسيرته وتحقيق إنجازاته التي يتطلع إليها .
عقب ذلك شاهد سموه والحضور أوبريت ( الريادة والعطاء ) الذي جاء في عددٍ من اللوحات المختلفة شملت جميع دول المجلس .
ثم ألقى معالي الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي كلمةً بين فيها النجاحات التي حققها الملتقى طيلة السنوات الماضية ، وأهدافه التي تسعى إلى دعم المؤسسات الخيرية والمبادرات الشبابية وبث روح التعاون بين الشباب الخليجي وتوعية الشباب بالأخطار المحيطة بهم ونشر الوعي المعرفي بينهم .

وفي نهاية الحفل كرّم سموه الجهات الراعية والداعمة للملتقى ، ثم تسلّم هدية تذكارية بهذه المناسبة قدمها معالي الأمين العام للندوة .

>

شاهد أيضاً

26050 مخالفةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع

صحيفة عسير ــ واس بلغت إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19” …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com