رامون دياز يطلب ضمانات مالية لقيادة الاتحاد

أكد وكيل أعمال المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز تلقيه اتصال من قبل مسؤولي نادي الاتحاد وذلك من أجل الاستفسار عن التعاقد مع موكله من أجل قيادة فريقهم خلال الفترة المقبلة.

وكشف وكيل أعمال المدير الفني انه لم يمانع فكرة قيادة نادي الاتحاد إلا أنه طالب مسؤولي النادي بضرورة تأمين ضمانات مالية تؤكد حصوله على راتبه في الميعاد الذي سيتم الاتفاق عليه تفادياً لأي مشاكل مالية.

ويمتلك دياز سيرة ذاتية طويلة في عالم التدريب إلا أنه حقق النجاح الأكبر مع ريفربلايت الأرجنتيني، حيث حصد معه لقب الدوري الأرجنتيني 6 مرات، كان آخرها شهر مايو الماضي قبل استقالته، وحقق بطولة كوبا ليبرتادوريس عام 1996م، وحصل على بطولة الدوري الأرجنتيني مع سان لورينزو في 2007.

الجدير بالذكر أن دياز يعد أحد أفراد الجيل الذهبي للمنتخب الأرجنتيني الذي رافق الأسطورة مارادونا كما لعب للعديد من الأندية ومنها نابولي وإنتر وفيورنيتينا وموناكو الفرنسي، وريفربلايت الأرجنتيني ويوكوهاما مارينوس الياباني.

وتسعى إدارة نادي الاتحاد إلى التعاقد مع مدير فني خلال الأيام القادمة من أجل قيادة الفريق في البطولة المحلية وذلك بعد رحيل خالد القروني الذي تقدم باستقالته عقب الخروج الآسيوي أمام العين الإماراتي.

7f00479c-2d3c-4e8f-a709-59a83581986f_16x9_600x338

>

شاهد أيضاً

الحزم يتغلَّب على الرائد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

صحيفة عسير _ واس تغلَّب فريق الحزم على ضيفه الرائد بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com