القسم النسائي بمكتب ( نور ) شمال بيشة يقيم محاضرتان في النقيع والرفايع 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

أقام مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال بيشة (نور ) محاضرتانر بعنوان ( ولنا فالشتاء أجر ) والتي ألقتها كلامن

 الاستاذه نوف السبيعي في لجنة التنميه في النقيع والأستاذة  مها السبيعي في دار ذات النطاقين في الرفايع ضمن سلسة المحاضرات التي يقدمها مكتب (نور) تضامنا مع حملة ( ندفئهم وندعوهم ) والتي تهدف الى كسوة الشتاء للعمالة والخادمات للجاليات ودعوتهم الحملة التي ينظمها القسم النسائي للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات (نور ) ، وقد تضمن موضوع بعد حمد الله وشكره على نعمه ان من  بديع حكمة الله عز وجل وعظيم رحمتة على عبادة أن جعل لهم في العام الواحد فصولا متنوعة ما بين (خريف وربيع وصيف وشتاء) ، لتقوم بذلك معيشتهم ومصالحهم..

وقالت مها  السبيعي  ان آياته أن أمتن على عبادة فصل الشتاء ففية تحدث الكثير من التغيرات تشتد الرياح ويسمع فية صوت الرعد والبرق وتكثر السحب وتهطل الأمطار .كما ان البرد الشديد جند من جنود الله ومن فضل الله علينا أن جعل لنا مساكن تأوينا وملابس تدفئنا فعلينا شكر الله ان أمتن علينا هذة النعم في وقت نرى كثير من البلدان أصابها ما أصابها من الجوع والفقر والحروب .

قال تعالى ((وإذ تأذن ربكم لئن شكرتم لأزيدنكم ولئن كفرتم إن عذابي لشديد)) .

واكدت نوف  قائله : لابد من تفقد حاجيات الأقارب من المساكين وحاجيات الجيران من المتعففين ونرسم بسمة الدفء في عيون صغارهم وندخل الفرحة في قلوبهم والأقربون أولى بالمعروف فلنقدم لأنفسنا خيرا ولا تحتقرن من المعروف شيئا قال رسول الله((أتقوا النار ولو بشق تمره)) .

واشارت :الى أهمية الصدقه وعظيم أجرها وخصوصا بالسر قال رسول الله لمعاذ ( الا أدلك على أبواب الخير الصوم جنة والصدقة تطفئ الخطيئة كما يُطفئ الماء النار .

بعد ذلك تم تدشين الحمله وشرحها للحاضرات وتم التفاعل من قبل أهل الدار والحضور وشكروا مكتب نور على جهوده ومبادراته لمثل هذه الاعمال الخيره .

اوضحت ذلك المنسقة التنفيذية لمكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال بيشة (نور ) الاستاذه هيا الجيهاني .

>

شاهد أيضاً

محافظ المندق ورئيس مركز بالشهم بالباحة يفعلان حملة “الأمر بالمعروف” (الدين يسر)

صحيفة عسير _ يحيى مشافي فعّل محافظ المندق قاسم بن سعيد آل محسن، حملة (الدين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com