إدارة أبها تحتفل باليوم الوطني بمشاركة 80 لاعب

أقامت إدارة نادي أبها مساء أمس احتفالاً بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الرابع والثمانيين للمملكة العربية السعودية أثناء المباراة الودي التي أقيمت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها والفريق الأولمبي .

وشارك رئيس النادي الدكتور أحمد الحديثي ونائبه يحيى ناصر وأعضاء الإدارةأكثر من 80 لاعباً هذه المناسبة , والتي تخللها تكريم للاعبي الفريق الأولمبي عوض الشهراني وياسر العاصمي بمناسبة انضمامهم للفريق الأول .

وأكد الحديثي أن أدوار النادي ليست محصورةً على الألعاب الرياضة فقط , وإنما يتخلله المشاركات الوطنية و الثقافية والاجتماعية , كما بين أن الهدف من الاحتفال هو تجديد روح الانتماء وتجسد معاني الولاء و للحفاظ على اللحمة الوطنية.

بدوره أكيد عضو مجلس الإدارة سعد ظفران أن إدارة النادي قدمت هذا الاحتفال ليشارك جميع منسوبي النادي هذه المناسبة الغالية على جميع أبناء الوطن , مبيناً أن الرياضيين ركيزة من أهم ركائز المجتمع لما لهم من تأثير على أغلب شرائح المجتمع , سائلاً الله أن يديم على الجميع نعمة الأمن والأمن وأن يحفظ البلاد من كل شر .

وقدم أمين النادي خالد شايع التهنئة للقيادة الرشيدة وللشعب السعودي بهذه المناسبة , مبيناً أنه من الواجب على الجميع مشاركة الوطن هذه الذكرى الغالية , مشيراً إلى ما ننعم بالأمن والأمان في ظل حكومتنا الرشيدة , سائلاً الله أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان .

>

شاهد أيضاً

الهلال يودِّع دوري أبطال آسيا من نصف النهائي على يد العين الإماراتي

صحيفة عسير _ واس ودَّع فريق الهلال، منافسات دوري أبطال آسيا 2023-2024 من الدور نصف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com