بحضور معالي مدير الجامعة بيشة ووكلائها كلية الهندسة تعقد اجتماعها الثاني للسنة الدراسية 1437-1438هـ

صحيفة عسير -سعيد الحصيني :

تشرف مجلس كلية الهندسة المنعقد يوم الأربعاء الموافق للثامن من شهر ربيع الأول 1438هـ بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي سعادة الدكتور مهدي بن علي القرني ووكيل الجامعة للشؤون الاكاديمية سعادة الأستاذ الدكتور سعيد بن مسفر المالكي.  

وفي مستهل الاجتماع رحب سعادة الدكتور خالد بن علي أبو حاصل عميد كلية الهندسة بمعالي المدير والوكلاء وعبر عن سعادته وجميع أعضاء المجلس بهذه الزيارة والتي تؤكد حرص قيادة الجامعة على متابعة سير العملية التعليمية ودعم كليات الجامعة للقيام بمهامها على أكمل وجه.

من جانبه أشاد معالي مدير الجامعة بسير العمل في كلية الهندسة كإحدى الكليات العلمية الناشئة بالجامعة وأكد معاليه دعمه الكامل والمتواصل للوصول بالكلية إلى مصاف الكليات المتميزة وأن تكون رافدا أساسيا بالكفاءات الهندسية المتميزة لمسيرة التنمية والعطاء التي يشهدها الوطن الغالي.

وخلال كلمته أثنى وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي سعادة الدكتور مهدي بن علي القرني على حرص معالي مدير الجامعة على متابعة سير العملية التعليمية بكليات الجامعة. من جهته أكد وكيل الجامعة للشؤون الاكاديمية سعادة الأستاذ الدكتور سعيد بن مسفر المالكي على استعداد الوكالة بجميع لجانها على تقديم الدعم اللازم للكليات لتطوير خططها الدراسية وبما يتوافق مع معايير الجودة الوطنية والعالمية ومتطلبات سوق العمل، كما قدم شكره الجزيل لمعالي مدير الجامعة على متابعته وحرصه في تحسين العملية التعليمية بكليات الجامعة.

هذا وقد ناقش مجلس الكلية جملة من الأمور المتعلقة بتطوير أداء العمل فيها حيث ناقش المجلس توفير معامل كلية الهندسة بقسميها الميكانيكية والمدنية واعتماد نماذج سير الاختبارات في الكلية واعتماد نموذج استمارة تقويم المقرر من الطلاب المقترح من وحدة الجودة بالكلية ومناقشة توصيات اجتماع وحدة تقنية المعلومات والتعلم الإلكتروني بالكلية. كما أقر المجلس تشكيل المجلس الطلابي بالكلية وأكد على أهمية تفعيله وأداءه لدوره في تطوير الأنشطة الطلابية بالكلية والمساهمة الفاعلة في خدمة المجتمع.

>

شاهد أيضاً

بدء تسجيل الطلاب المستجدين بتعليم عسير

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي تبدأ الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير الأسبوع المقبل في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com