“إخاء” تؤمن150 مقعدا لأبنائها وفتياتها لأداء فريضة الحج

صحيفة عسير __ علي القرني

وفرت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” 150 مقعد حج لأبنائها وفتياتها المشمولين برعايتها وذلك بالتعاون مع حملة الراجحي للحج، كأكبر عدد يتم تأمينه في موسم واحد للحج.

وأكد المدير العام التنفيذي الأستاذ فواز العنزي أن تأمين “إخاء” مقاعد الحج لأبنائها وفتياتها يأتي ضمن أهداف برنامج الحج والعمرة الرامي إلى تمكين الابن والفتاة من أداء الحج بكل يسر وسهولة، وتذليل كافة الصعاب التي من الممكن أن يواجها في رحلته لأداء مناسكه.

وأضاف فواز العنزي أن “إخاء” سعت للتواصل مع القائمين على حملة الراجحي منذ وقت مبكر لحجز 150 مقعد لأبنائها، مقدما شكره للقائمين على الحملة لتجاوبهم السريع وتأمين المقاعد للأبناء والفتيات من ذوي الظروف الخاصة، وهي لفتة تستحق الشكر والتقدير.

واعتبر العنزي أن العدد المتوفر للأبناء والفتيات يعد الأكبر منذ إنشاء “إخاء” وهو ما يؤكد أن المؤسسة حريصة كل الحرص على تقديم الخدمات التي يحتاجها الابن سواء ماديا أو معنويا.

ولفت إلى أن برنامج الحج والعمرة الذي تقدمه “إخاء” ضمن سلسلة من البرامج يهتم بتقديم الخدمات المحققة للأبناء الاستقرار النفسي والاجتماعي وتغطية حاجتهم الروحية والجسدية، من خلال تأمين الحملات واستخراج التصاريح اللازمة وكافة الإجراءات الكافلة لهم بأداء النسك بكل أريحية.

>

شاهد أيضاً

محافظ محايل يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني ٩١

صحيفة عسير _ علي الشديدي رفع سعادة محافظ محايل الأستاذ علي بن إبراهيم الفلقي بأسمه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com