Stcتوفر بطاقات “مرحبا”في جميع منافذ العبور والمشاعر المقدسة .

image010

صحيفة عسير __ محمد الاسمري:

وفرت الاتصالات السعودية STC بطاقات الاتصال المدفوع “مرحبا” بجميع فئاتها (10 – 20 – 50 ريال) بكافة منافذ البيع التي يصل عددها إلى أكثر من 586 جهاز لهواتف البطاقة (مرحبا) للاتصال المدفوع، بالإضافة للكبائن المتنقلة التي وضعت بمدن الحجاج والتي يستطيع الحاج من خلالها الاتصال بأي مكان في العالم وبأسعار مخفضة.
وأكدت الاتصالات السعودية أنها سخَّرت كافة إمكاناتها المادية والتقنية لرفع الكفاءة التشغيلية وزيادة القدرات الاستيعابية لشبكة الهاتف بما يتناسب وحجم حركة المكالمات، إضافة إلى تكثيف أعمال الصيانة والفحوصات الدورية على مقاسم شبكة الهاتف لضمان أعلى كفاءة لعملها .

STC تشارك مرتادي بحيرة “مدن” فرحة اليوم الوطني بتوفير انترنت مجاني

شاركت الاتصالات السعودية STC وبالتعاون مع هيئة المدن الصناعية مرتاد

بحيرة “مدن”، بتوفير خدمة الانترنت المجاني والمفتوح (واي فاي) لهم، احتفاءً باليوم الوطني ، ويأتي ذلك ضمن التعاون والشراكة الاستراتيجية بين الاتصالات السعودية وهيئة المدن الصناعية، والتي تعني بتحويل عدد من المدن التابعة لهيئة المدن الصناعية الى مدن ذكية، وذلك عبر بنية تحتية متطورة في جميع المجالات تتوفر فيها الخدمات الإلكترونية بكفاءة عالية.
>> يذكر ان بحيرة “مدن” تعد اكبر بحيرة صناعية في المملكة، وتم انشائها من قبل الهيئة السعودية للمدن الصناعية والهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” في المنطقة الصناعية الثانية .

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com