أمير عسير يستقبل أعضاء المجلس البلدي في عنيزة

DSC_9108

 

صحيفة عسير ـ محمد الأسمري :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير في قاعة الاجتماعات بالإمارة صباح اليوم أعضاء المجلس البلدي في عنيزة يتقدمهم رئيس المجلس عبدالله بن عبدالرحمن المانع ونائبه عوض ماطر  .

وأكد سموه خلال الاستقبال ضرورة أن تكون المجالس البلدية أكثر فعالية ؛ كونها جهات رقابية تمثل المواطن في كل مكان .

جدير بالذكر أن أعضاء المجلس البلدي في عنيزة يمثلهم رئيس بلدية عنيزه المهندس عبدا لعزيز عبدا لله البسام والأعضاء كلاً من محمد الرشيدي وزياد العيسي وعبدالرحمن الخليفي وسكرتير المجلس صالح عبدا لله  قاموا باستعراض لوائح وأنظمة المجالس البلدية ومهامها مع مجلس أمانة منطقة عسير ، كما شمل اللقاء أبرز القرارات والزيارات الميدانية ولقاءات المجلس وورش العمل والأنشطة والندوات .

من جهته قال الدكتور محمد الغبيري إن المجلس عين وصوت المواطن لتحقيق خدمات بلدية متميزة من خلال المشاركة ومراقبة الأداء كما طالب بتفعيل أواصر التعاون بين الطرفين لتبادل الخبرات والتجارب بين المجالس البلدية .

وأكد الغبيري أهمية التواصل بين المجالس البلدية لما لها دور ايجابي وفعال لإبراز هذه المجالس البلدية والعمل على تطوير أدائها.  في ذات السياق قام أعضاء المجلس البلدي في عنيزة بمرافقة مجلس بلدي عسير بحضور أمين المنطقة المهندس ابراهيم بن محمد الخليل وذلك من أجل الوقوف علي مشاريع الأمانة الجاري تنفيذها في مدينة أبها و الاطلاع على المعالم السياحية البارزة ، كما عقد ورشة عمل لبحث القضايا والأفكار والرؤى المستقبلية .

DSC_9106DSC_9112

>

شاهد أيضاً

“التحالف”: اعتراض 4 طائرات مسيّرة حاولت استهداف المنطقة الجنوبية

صحيفة عسير ــ متابعات أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم (الأحد)، اعتراض وتدمير 4 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com