القبض على الاثيوبيين الذين يقومون بتصنيع الخمور الملوثة.

 

IMG-20141014-WA0001

صحيفة عسير _ شذى الشهري :

ذكر الشيخ “أحمد الحواشي” إمام وخطيب المسجد الكبير بمحافظة خميس مشيط ؛ أنه التقى هو والشيخ : جبران الفيفي رئيس محاكم خميس مشيط ؛ حيث أخبره الشيخ جبران قائلاً : لقد تم القبض على سبعة من الإثيوبيين كانوا يقومون بصناعة الخمور و المسكرات ، و عند تعرضهم على المحكمة ومن خلال التحقيقات أكتشف أن أحد هؤلاء الإثيوبيين مصاب بمرض ” الإيدز ” الفتاك نسأل الله السلامة .

أتضح من خلال إعترافاتهم أنهم يقومون بصناعة هذة الخمور وترتيبها ومن ثم يقوم هذا المصاب بمرض الإيدز بالبول في هذة العبوات ثم نقوم ببيعها على الشباب ؛ ويقولون لقد قمنا ببيع عشرات الآلآف من هذة العبوات .

يقول الشيخ جبران الفيفي : لقد قمنا بسؤال أحد الأطباء عن هذا الموضوع فقال أقسم بالله أن من وصلت إليه هذة الخمور المصنعة من مياة المجاري و القاذورات ، وشرب قطرة واحدة سينقل إليه هذا المرض الخطير .

وعبر الشيخ “أحمد الحواشي” بتعبيرات الحسره و الندم على أبناء الوطن وخاصةً شباب و فتيات المسلمين ، أننا لو نبقى على هذا الحال سنة واحدة لأنتشر هذا المرض ومات الكثير من المسلمين ، ونصح “الحواشي” كل من قرأ أو سمع عن هذة الأمور أن يقوم فوراً بالبلاغ عنهم في الجهات المختصة لأخذ الجزاءات المحققة عليهم ، نسأل الله السلامة في أنفسنا و أهلينا و ديننا ووطننا الغالي .

شاهد أيضاً

“الحرس الوطني” تدعو لتحديث بيانات المسجلين السابقين في موقع التجنيد الإلكتروني

صحيفة عسير ــ متابعات دعت وزارة الحرس الوطني، اليوم (الثلاثاء)، من لديهم تسجيل سابق في …

%d مدونون معجبون بهذه: