” صحة بيشة ” تفعّل برنامج “فرز حالات الطوارئ” مطلع المحرم

image

صحيفة عسير – محمد الفلقي :

أكّد المشرف العام على مستشفى الملك عبد الله في بيشة الدكتور معتق بن سعد السرحاني، البدء بتفعيل برنامج ” فرز حالات الطوارئ ” اعتباراً من 1 / 1 / 1436هـ .

وأوضح المتحدث الرسمي بـ ” صحة  بيشة “عبد الله سعيد الغامدي، أن برنامج ” فرز حالات الطوارئ ” ستكون فيه الأولوية لحالات إنقاذ الحياة والحالات الحرجة ، فيما سيتم تقديم الخدمات للحالات الأخرى من خلال مراكز الرعاية الصحية الأولية المعلنة لكم حتى الساعة 12 ليلاً يومياً .

وأشار الغامدي إلى أن إدارة المستشفى اعتمدت هذا البرنامج لتطوير الأداء بقسم الطوارئ وتقديم خدمات طبية ذات جودة عالية وفق معايير سلامة المرضى ، ضمن عديد من البرامج التي تعمل على تنفيذها بأقسام المستشفى كافة .

وأهاب الغامدي بجميع المراجعين من الحالات العادية، التعاون مع المستشفى في تخفيف الضغط على طوارئ المستشفى، وتمكين العاملين به من تقديم خدماتٍ صحية أفضل للحالات الحرجة وحالات إنقاذ الحياة، بالتوجّه لمراكز الرعاية الصحية المناوبة بالقطاعات الصحية، وهي : ” مركز صحي الحازمي ، ومركز صحي النقيع ، ومركز صحي صمخ ” ، التي تعمل من الساعة السابعة والنصف صبحاً حتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل من الأحد إلى الخميس ، إضافةً إلى مركز صحي بيشة الذي يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل .

وحثّ المراجعين على التعاون لإنجاح البرنامج الذي يهدف في المقام الأول، إلى تجويد الخدمة المقدمة للحالات الإسعافية الحرجة التي تصل للطوارئ ( إنقاذ حياة ) .>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com