مجلس تعليم بيشة يوصي بافتتاح 4 مكاتب تعليم و خطة لردم فجوة المؤشرات

صحيفة عسير- حنيف آل ثعيل :

ناقش مجلس إدارة التعليم بمحافظة بيشة الذي عقد قبل ظهر اليوم الأحد 1438/4/10 برئاسة مدير التعليم الأستاذ نايف بن سلطان الهاجري التوسع في افتتاح عدد من مكاتب التعليم التي تنطبق عليها شروط افتتاح مكاتب جديدة .

و أكد مدير التعليم في بداية الجلسة على طرح ما من شأنها تطوير عمل الإدارة و تعزيز جهود الإدارات و الأقسام لردم الفجوة في نتائج المؤشرات .

كما وجه بنقل كافة ملاحظات القادة و القائدات في الميدان و مناقشتها معهم و البحث عن الحلول المناسبة لما يعترض عمل المدارس من عوائق .

و استعرضت أمانة إدارة التعليم في الاجتماع مؤشرات قياس الأداء التي أعدتها الإدارة لنتائج العام الماضي و بعض المؤشرات التي تحتاج إلى مراجعة و متابعة  لردم الفجوة بين الواقع و المستهدف حيث قدم الأستاذ أحمد هادي الشهري عرضا بها .

كما استعرض الأستاذ سعد عبد الله القرني من التخطيط والتطوير

 الخطة التشغيلية لإدارة التعليم للعام 1437-1438  هـ

و بعد حوار مفتوح أقر المجلس عددا من التوصيات جاءت أبرزها كما يلي:

الموافقة على افتتاح مكاتب للتعليم في البشائر ( قطاع البنين ) و افتتاح مكاتب للتعليم في النقيع  ,  الوسط , ترج ( قطاع البنات )  و استكمال الإجراءات الخاصة بها من الجهات المعنية  .

متابعة إجراءات الإدارات و الأقسام ودعم الأقسام منخفضة الأداء  وتعزيز الأقسام مرتفعة الأداء .

استكمال الخطط التشغيلية للأقسام خطة تشغيلية وعرضها على قسم التخطيط والتطوير لمراجعتها  .

تشكيل فريق عمل لدراسة ما توصل إليه قادة المدارس والمشرفين التربويين في المكاتب  والمعلمين من توصيات ووضع الخطط المناسبة لتنفيذها ومتابعتها .

أشرف على فعاليات التجهيز للاجتماع أمين إدارة التعليم أمين مجلس الإدارة الأستاذ محمد ظافر العمري و حضر الجلسة مساعد مدير التعليم الأستاذ خالد الغامدي نائب رئيس المجلس و مساعدة مدير التعليم الأستاذة فاطمة الشهراني و أعضاء و عضوات المجلس .

>

شاهد أيضاً

تعليم ينبع يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة “الفضاء مداك”

صحيفة عسير _ ينبع دعت إدارة تعليم ينبع طلاب وطالبات المدارس الحكومية والأهلية بمحافظة ينبع …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com