أمير جازان يستقبل وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة

صحيفة عسير يحيى حكمي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالأمارة اليوم وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة لخدمة المياه المهندس أحمد بن محمد الموكلي والوفد المرافق الذي يزور المنطقة حالياً.

وفي بداية اللقاء رحب أمير منطقة جازان بوكيل الوزارة وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة والوفد المرافق متمنياً لهم التوفيق في المهام الموكلة إليهم خلال الزيارة.

ونوه بالجهود والأعمال التي تقدمها وزارة البيئة والمياه والزراعة ممثلة بمختلف القطاعات التابعة لها في المنطقة سائلاً الله تعالى العون والتوفيق للجميع.

وأستمع أمير منطقة جازان من المهندس ” الموكلي ” لشرح عن المهام والأعمال والخدمات التي تقوم بها الجهات التابعة للوزارة مبيناً أن زيارته والوفد المرافق تأتي بتعليمات من معالي وزارة البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي للقيام بالعديد من المهام ذات العلاقة بعمل الوزارة.

وفي نهاية اللقاء أعرب المهندس أحمد الموكلي عن سعادته بالزيارة وما استمع إليه والوفد المرافق خلال اللقاء من توجيهات من أمير منطقة جازان حول أهمية انجاز المشاريع بالمنطقة مبدياً إعجابه بما شهدته وتشهده المنطقة من تطور ونمو في مختلف المجالات التنموية والخدمية وما تجده من رعاية واهتمام من قبل قيادتنا الرشيدة كغيرها من مناطق المملكة.

*حضر اللقاء وكيل الإمارة للتنمية ا/ احمد عبدالله زعلة>

شاهد أيضاً

أمانة عسير تُغلق ١٣١ منشأةً في ٣٠١٧ جولةً رقابيةً وتضبط ٦٩٠ مخالفةً وتصادر ٢٣٣٥ أغذية فاسدة خلال أسبوع

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي أغلقت الفرق الرقابية التابعة لأمانة منطقة عسير وبلدياتها خلال جولاتها …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com