مدير عام التربية والتعليم بعسيريشهد ورشتي عمل المشرفين الجدد والتخطيط للفهم بأبها

صحيفة عسير __ صالحة العسيري:

شهد مدير عام التربية والتعليم بعسير جلوي بن محمد آل كركمان صباح أمس ورشتي عمل “المشرفين التربويين ” والتخطيط للفهم والتي عقدتا بمقر مركز التدريب التربوي بأبها بحضور المساعد للشؤون التعليمية سعد الجوني وعدد من المشرفين التربويين .
و اعتبر آل كركمان تنظيم مثل هذه الورش التعليمية يأتي ضمن خطط الوزارة لتطوير قدرات المنتسبين للعملية التعليمية ، مؤكداً أن عمل المشرف التربوي لايقتصر على زيارة المدرسة والمعلمين وإصدار التقارير المتعلقة بذلك ، بل يرتكز على جوانب عده منها التركيز الذاتي للمشرف ،وبناء شخصيته ،وأن يكون قادراً على تنظيم وقته وكافة شؤون حياته ، كذلك التركيز على فهم أحاسيس النشء وفهم رغباتهم واحترام آرائهم وتعزيز مكامن القوة والضعف فيهم والعمل على تطويرها ، وكذلك التركيز على العالم الأوسع .
ومضي آل كركمان بالقول أن الوزارة حريصة كل الحرص على التركيز على تنظيم على هذه البرامج التي تصب في مصلحة المنتسبين للعملية التعليمية كالمعلم والطالب .
إلى ذلك أوضح مدير مركز التدريب التربوي عوض الأسمري أن مدة البرنامج 10 أيام، خمسة منها في أبها والأخرى في خميس مشيط ، وذلك من أجل توسيع مدى استفادة المشرفين التربويين منه .
كما شهد آل كركمان ورشة عمل ” التخطيط للفهم ” التقى من خلالها بالمعلمين الجدد ،وحثهم على بذل المزيد من الجهود لتحقيق الأهداف التي تسعى الوزارة لتحقيها ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين لتطوير التعليم .

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد أن تنشط الرياح السطحية على السواحل الجنوبية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com