أمانة عسير تشارك بمعرضها في مهرجان الجنادرية الـ 31

 

صحيفة عسير – علي الشديدي:

شاركت أمانة منطقة عسير في المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية في نسخته 31 والذي تنظمه وزارة الحرس الوطني بمعرض بقرية عسير.

أوضح ذلك إبراهيم آل عامر مدير المركز الإعلامي بالأمانة ، وقال أن المعرض اشتمل على عدد من اللوحات التي تحكي التنمية والتطور في المنطقة وذلك عبر المشاريع الخدمية والبلدية التي تقدمها أمانة منطقة عسير وبلدياتها.

وأشار آل عامر إلى أن المعرض يقدم عدداً من الفرص الاستثمارية التي عرضتها الأمانة مؤخراً للمستثمرين، وأضاف أن هذه المشاريع والفرص الاستثمارية لاقت إعجاب الزوار واستحسانهم بالإضافة إلى وجود شاشات تلفزيونية تعرض أفلام وثائقية للمشاريع والمنجزات التي نفذتها الامانة والبلديات والجاري تنفيذها وكذلك عدد من الدراسات للمشاريع الاستراتيجية بالمنطقة.

وألمح آل عامر إلى أبرز الجهود التي قدمتها الامانة في معرض الأمانة حيث أن هذا المعرض ليس الأول من نوعه فقد شاركت الأمانة مسبقاً في الجنادرية وعدد من المهرجانات والمعارض الأخرى كالسفر والاستثمار السياحي وغيرها، مشيراً إلى أن مشاركتها في هذا التجمع التراثي والثقافي الكبير هو محل اهتمام من أمين المنطقة صالح القاضي الذي يتابع أولاً بأول الاستعدادات منذ البداية حتى اكتمال المعرض.

وأضاف بأن المعرض إحتوى على عدد من مشاريع الأمانة التنموية المنفذة والجاري تنفيذها ومنها مشاريع سياحية وانشاء جسور وحدائق وساحات بلدية وغيرها من المشاريع كما جهزت الأمانة في معرضها مطويات وكتيب عن المشاريع وفلم وثائقي كذلك كتاب رسومات توعوي للأطفال عن الاهتمام بالنظافة والمرافق العامة.

واختتم آل عامر دعوته لأبناء المنطقة وعموم رواد الجنادرية لزيارة المعرض خلال فترة المهرجان للاطلاع على مجهودات الأمانة والبلديات المرتبطة بها والأعمال المنفذة من خلال معرض الصور الذي يحوي قرابة 60 صورة مختارة من المشاريع القائمة والجاري تنفيذها.

>

شاهد أيضاً

مرور عسير يضبط قائد مركبة وهو يقود بسرعة عالية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي ضبط رجال مرور منطقة عسير قائد مركبة لارتكابه مخالفتين (السرعة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com