أمانة الشرقية تعقد اجتماع لمناقشة اسعار الخدمات للمستفيدين بالمسالخ بالشرقية

صحيفة عسير – علي الشديدي :

عقد بأمانة المنطقة الشرقية ممثلة في وكالة الخدمات والادارة العامة لصحة البيئة اليوم الخميس الموافق 12/5/1438هـ، اجتماعا بمشرفي المسالخ بالبلديات التابعة والمرتبطة بالأمانة وذلك لمناقشه وضع تسعيره للخدمات الفرعية.

وترأس الاجتماع مدير عام صحة البيئة بوكالة الخدمات الدكتور عبدالرحمن بن صالح الشهيل، وخلال الاجتماع حث المشرفين على أن تدرس الاسعار بشكل يتناسب مع الخدمة المقدمة والتزام المستثمر بها مع وضع لوحه للأسعار واضحه للمستفيدين عند زيارتهم للمسلخ .

كما وجه المشرفين بالمشاركة الاجتماعية بعقد معارض ودورات وتثقيف على مستوى البلديات تستهدف المواطنين والمقيمين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومحاضرات بالمدارس انطلاقا من أهمية التوعية والتثقيف لأفراد المجتمع .

واكد الدكتور الشهيل خلال الاجتماع حرص الأمانة على تطوير آليات العمل بالمسالخ وأهميه المحافظة على سلامة اللحوم, ومنع تداول أي ذبيحه قد تكون مصابة بأمراض معدية أو سارية، والمحافظة على البيئة من التلوث الناتجة من الذبح العشوائي وكذلك رفع مستوى الوعي البيئي لأفراد المجتمع من خلال الوسائل التوعوية .

من جهته قال مدير عام العلاقات العامة والاعلام والمتحدث الرسمي لأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان أن الأمانة ممثلة في وكاله الخدمات (الإدارة العامة لصحة البيئة) تتابع بكل حرص ارضاء المستفيدين ويسعدها استقبال الملاحظات والاقتراحات والتي من شأنها تطوير المسالخ.>

شاهد أيضاً

مرور عسير يضبط قائد مركبة وهو يقود بسرعة عالية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي ضبط رجال مرور منطقة عسير قائد مركبة لارتكابه مخالفتين (السرعة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com